ودعي قشرة الرأس بهذه الخلطة الطبيعية

ودعي قشرة الرأس بهذه الخلطة الطبيعية

هل تشترين أنواع متعددة من الشامبو التي تختص بتخليصك من القشرة؟ هل تبحثين دائماً عن مستحضرات تجميل جديدة تساعد على ازالة القشرة؟ نحن زهرتنا اتينا لك اليوم بالحلَ الأفضل لهذه المشكلة وهو عن طريق خلطة طبيعية ١٠٠٪ تساعدك على التخلص من قشرة الرأس للأبد.

قشرة الرأس هي تراكم الخلايا الميتة على جلدة الرأس وهي تكثر بالشتاء. تسبب هذه المشكلة الإنزعاج للمرأة اذ انها تتراكم على الرأس وتمنعها من الإستمتاع بتسريحة الشعر التي ترغب بها. واليك هنا الخلطة التي ننصحك باستخدامها من أجل التخلص من قشرة الرأس:

ملعقتين كبيرتين من الخلَ الأبيض

ملعقة صغيرة من الملح الخشن

ملعقة صغيرة من زيت اللوز

اخلطي كل المكوَنات مع بعضها ومن ثم ضعيها على شعرك من الجذور حتى الأطراف ومن ثم افركي فروة رأسك بواسطة أصابع يدك لمدة ٥ دقائق. اتركي الخلطة على شعرك مدة ٣٠ دقيقة ومن ثم اغسلي شعرك كالمعتاد وتأكدي من التخلص من بقايا الملح جيداً.

الخلَ هو من المكوَنات الطبيعية لإزالة قشرة الرأس، أما الملح فهو يساعد على تقشير فروة الرأس من خلايا الجلد الميت المتراكم عليها. أما الزيت فهو لإعطاء الشعر ملمس ناعم ولتقويته من جذوره. اذن هذه الخلطة ليست فقط لإزالة القشرة، انما تساعد أيضاً على اعطاء الشعر القوة واللمعان. قومي باجراء هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتائج أفضل.