أسهل و أهم حيل تثبيت الماكياج لمواجهة الحرّ

نُقدّم لك عزيزتي فيما يلي عدد من أفضل الحيل التي تساعدك على تثبيت الماكياج طوال النهار، و حتى في أشدّ ساعات الصيف حرارة، لكي تنطلقي بثقة أينما، و وقتما رغبت بذلك:
• التقشير أولا": ننصحك بتقشير وجهك قبل اعتماد أي كريم ، فالتّخلّص من الخلايا الميتة وتنظيف البشرة من الأعماق يسمح لها بأن تتنفّس بحريةظن وأن تتلقى الماكياج بأسلوب ينساب الى أعماقها ليثبت من دون ان تظهر علامات تكدّس الطّبقات الخارجية.
• استعيني بورق المحارم: إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية أو الجافة، فهذا لا يغيّر أهمية اعتمادك لكريم المرطّب الضروري لتوازن إفرازات البشرة. لذا، طبّقي كريم المرطب قبل اعتماد الماكياج، وانتقلي الى فعل أي شيء آخر. وبعد دقيقتين من الوقت، مرّري ورقة من المحارم على بشرة وجهك بطريقة التربيت لتسحب الرّطوبة الزّائدة.آ 
• بودرة الوجه: تبقى بودرة الوجه أساساً للماكياج الثابت، لاسيما وأن لديها قدرة على امتصاص إفرازات الوجه الزّائدة، فتمنع لماعية البشرة وتحافظ على ماكياج ثابت ومشرق طوال النهار.
• أقلام الكحل: آ ابدئي دائماً بتطبيق أقلام الكحل قبل اعتماد ظلال العيون، ما يساعد في تثبيت الماكياج بشكل مثالي. فلو أردت تطبيق ماكياج سموكي أسود مثلا"، ابدئي باعتماد قلم الأيلاينر الأسود لرسم العين قبل الإنتقال الى الظلال. ولتثبيت ماكياج تحت العين، طبّقي ظلال بلون نيود فاتح تحت خطّ الماكياج واحصلي على إطلالة ثابتة لا تتزحزح.