أسرار Kate Middleton الجمالية من الطبيعة

تتميز "كيت ميدلتون" Kate Middleton بملامحها المتألقة الجذابة وبشرتها دائمة النضارة، مما جعلها الأكثر شهرة بين أيقونات الجمال العالمية، فما هو أسلوبها فيما يتعلق بأمور التجميل؟
بداية، تتبع Kate المدرسة القديمة للعناية بالبشرة، وذلك باستخدام المواد التجميلية الطبيعية للحفاظ على نضارة بشرتها، وللتعرف أكثر على الخدع التي تتبعها Kate، إليك هذه التفاصيل:

1. الفانيليا: تعتمد Kate على الفانيليا عند غسل وجهها يومياً، فذلك يحدث فرقاً كبيراً فى بشرتها، ويزيد من تألقها، فالفانيليا بارعة في تطهير البشرة من البكتيريا الضارة، وتقلل من تهيج البشرة، والفانيليا تطهر وتقشر وتنظف البشرة، مما يجعلها الأفضل لبشرة نضرة ومتألقة باستمرار.


2. ماء الورد: تعتمد Kate على غسل بشرتها بماء الورد باستمرار، كما أنها تتبع روتيناً أسبوعياً للعناية بجسمها، وذلك بملء حوض الاستحمام الخاص بها بماء الورد، والاسترخاء فيه لبعض الوقت للحفاظ على جسمها رطباً برائحة عطرة، كما أن ماء الورد يساعد على الاسترخاء، واستعادة نشاط الجسم.

3. الزيوت الطبيعية: تعتمد Kate على زيت الزيتون وزيت جوز الهند لنضارة بشرتها وتغذيتها، فهي تقوم يومياً قبل النوم بتنظيف بشرتها وإزالة بقايا المكياج منها بواسطة مزيل المكياج، ثم تدهن بشرتها بزيت الزيتون لتغذية بشرتها أثناء النوم، كما أنها تقوم بعمل حمامات زيت للحفاظ على صحة شعرها، وذلك بمزج زيت الزيتون الدافئ مع زيت جوز الهند، وفرك فروة رأسها بالمزيج جيداً، ثم غسله بعد ساعة، فذلك يساعدها على الحفاظ على شعرها صحياً باستمرار.