مشاهير اصطحبوا أبنائهم للمدرسة.. مبارك ذهب مع حفيده ليصدق زملاؤه أن جده الرئيس!

الساعة 05:01 مساءاً - 2021/03/01 مشاهير اصطحبوا أبنائهم للمدرسة.. مبارك ذهب مع حفيده ليصدق زملاؤه أن جده الرئيس!

 كان الآباء والأمهات من النجوم والمشاهير يحرصون على اصطحاب أولادهم إلى المدرسة سواء في أول يوم دراسة مع كل تيرم أو في بعض الأيام العادية من العام الدراسي ، كنوع من الاهتمام بأبنائهم وتشجيعا لهم أو لإدخال الفرحة والسرور إلى نفوسهم ، ووصل الأمر بهم في بعض الأحيان إلى مشاركتهم حفلات المدرسة، و متابعتهم والاستجابة فى حالات استدعاء ولى الأمر في حالة تسبب أبناء هؤلاء المشاهير للمشكلات.

 وكان من أبرز الفنانين المتابعين لأولادهم بشكل مباشر الفنان محمد صبحى، الذى كان يذهب أولاده لمدرسة فى مصر الجديدة وكان يشارك أولاده وإدارة المدرسة في حفلاتها، بل انه عندما أخطأ ابنه سامح فى احدى المرات عاقب ابنه وجاء به الى المدرس ليقدم اعتذاره، رغبة منه في تربية ابنه كريم على المثل التي يدعو إليها في فنه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد رحيل يوسف شعبان.. وفاة نجمة مسلسل لؤلؤ بشكل مفاجئ

منة عرفة تستعرض أردافها بالتايجر والجمهور: زوجة أبو هشيمة الجديدة

مقطع فيديو مدته 10 ثوان وسعره أكثر من 6 مليون دولار... ما السر؟

فنانة شهيرة تنزع ثوب الخجل وتعترف بمعاشرة زوجها 10 مرات يومياً

والد فنان شهير يفجر مفاجأة بعد وفاته: إبرة أنهت حياته

الشيف بوراك يرعب الرئيس الشيشاني.. فيديو

اعترافات صادمة لفنانة مصرية ذبحت زوجها في غرفة النوم

وضع عادل إمام على جهاز تنفس اصطناعي وهذه تفاصيل حالته الصحية

أسرار سعاد حسني.. خطة القبض على السندريلا أثناء علاقة حميمية مع جاسوس فرنسي

هذا ماينتظرنا بعد أيام.. ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعاته المرعبة

هذا الفنانة رهنها زوجها عند اصدقائه بالقاهرة على لعبة قمار ثم خانها مع عدة نساء

كيم كاردشيان مصر.. ظهور مثير للفنانة ميرهان حسين يفجر ضجة واسعة

فنان مصري شهير.. خانته زوجته مع ابنه الوحيد وحين توفي لم يحضر جنازته أحد (فيديو)

هل تتذكرون هدى رمزي؟.. شاهدوا كيف اصبح شكلها بعد غياب دام 27 عاماً

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

الفنان القدير صلاح ذو الفقار ، لم يمارس أبوته المعهودة مع أولاده ، لكنه عوض ذلك مع أحفاده ، ويظهر في الصورة يقف متحدثاً الى إحدى مدرسات الفصل فى حضور زوجة ابنه، التى كانت حاملا فى صغيرها ، وكان هو الجد المهتم بأحفاده .

الفنان القدير محمود القلعاوي ، حيث عرف بحدسه الفكاهي وروحه المرحة ، كثيرا ما كان يذهب هو الآخر مع أولاده إلى المدرسة والدخول في وصلات مزاح مع أصدقائهم ، وكثيرا ما التقط الصور التذكارية معهم ومع إدارة المدرسة.

ونشرت جريدة الوفد في أحد أعدادها أن الأخ الأصغر للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك "عصام مبارك" ، كان يصطحب أولاده لمدرستهم في ضاحية مصر الجديدة ، بل وصل به الأمر إلى إلقاء كلمة في طابور الصباح لتشجيع الطلاب على الإقبال على المدرسة مع سردهم لبعض الحكايات الطريفة وذكرياتهم كبداية خفيفة لليوم الدراسى .

لكن الأمر اختلف مع الفنانة ميرفت أمين ، حيث كانت هي من تقوم للذهاب إلى أمها للمدرسة ، فقد كانت والدة ميرفت أمين تعمل مديرة مرحلة رياض الأطفال في أحد مدارس مصر الجديدة الكبرى ، وكانت تحرص على حضور حفل ختام العام الدراسي إكراما وتشجيها لوالدتها ، ومن الطريف والمصادفة أن هذه المدرسة ضمت أيضا أثناء مرحلة الطفولة الفنانة يسرا .

رؤساء الجمهورية لم يكونوا بمعزل أيضا على ما قد يمارسه أبناء الشعب المصري مع أبنائهم في المدارس ، حيث قدم الرئيس محمد أنور السادات نموذجا إنسانيا مماثلا حيث قام باصطحاب حفيده شريف حسن مرعى إلى المدرسة فى 12 سبتمبر 1981،وصادف حينها أنه كان أول يوم في العام الدراسي الجديد ، ليغتال الجد بعدها بـ30 يوما بالتمام والكمال.

أما الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك فكانت له قصة مختلفة مع حفيده الأقرب إلى قلبه ، محمد علاء مبارك والذي توفي صغيرا ، فجاءه الحفيد في أحد الأيام يطلب منه اصطحابه إلى المدرسة فى أول يوم، حيث إن زملاءه لا يصدقون أنه حفيد رئيس الجمهورية، وبالفعل استجاب الرئيس الأسبق مبارك لطلب الحفيد الراحل محمد علاء، واصطحبه إلى المدرسة حتى يراه زملاؤه ويصدقوه بأنه حفيد الرئيس مبارك.

حازم وابنته

تكرر نفس الأمر مع الابن جمال مبارك الذي حرص على اصطحاب ابنته فريدة إلى المدرسة فى أول يوم عقب خروجه من السجن، وظل يلتقط لها بعض الصور أثناء وجودها وسط زملائها ،وجمعته الصدفة مع حازم إمام الذى كان فى صحبة ابنته أيضا فى المدرسة فى حفلة بداية العام الدراسى الجديد.

المصدر: أوبرا نيوز


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"