الفنانون يتساقطون واحداً تلو الآخر بالوباء بعد وفاة أسطورة الرقص الشرقي

الساعة 06:57 مساءاً - 2021/02/26 الفنانون يتساقطون واحداً تلو الآخر بالوباء بعد وفاة أسطورة الرقص الشرقي

لايزال فيروس كورونا يصيب المشاهير بشكل واضح وسط حالة من القلق الكبيرة بين قطاع كبير من صناع السينما، في ظل انتشار فيروس كورونا خصوصاً بعد أيام قليلة من وفاة نجمة الرقص الشرقي ناريمان عبود بالوباء ذاته.

وشهدت الأيام الماضية إصابة 5 فنانين دفعة واحدة بفيروس كورونا في 3 أيام فقط، وهو ما يدل على انتشار المرض في الوسط الفني بشكل واضح، وسط حزن بين محبي ومشجعي هؤلاء الفنانين بشكل واضح، ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم أسماء الفنانين وتفاصيل إصابتهم بفيروس كورونا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد بكاء وفاء عامر بسبب مشهدها الجنسي مع محمد رمضان: منه لله اللي سربه

"في حالة موت سريري".. يوسف شعبان يفقد القدرة على النطق والحركة

معالي زايد تفجر قنبلة مدوية: هذا المشهد الجنسي لم يكن تمثيل!

حبيبة طارق العريان تخونه مع عمرو دياب وتظهر بلباس البحر

بعد وفاة نجمة الرقص الشرقي.. إبنة الفنان يوسف شعبان تصعق الوسط الفني بخبر محزن

لن تصدق أن هذه الفنانة الشابة إبنة عبلة كامل.. شاهد جمالها الخارق

اعترافات مثيرة لفنانة شهيرة نامت في سرير صدام حسين

فنانة شهيرة تعترف بمعاشرة 5 رجال في الفراش دفعة واحدة

زوجة أبو هشيمة الجديدة ترقص بدلع في غرفة النوم وتقهر ياسمين صبري

جميلة السينما ميرفت أمين رفضت مشهد ساخن مع الزعيم وقبلت به لبلبة

وفاة يوسف شعبان تجتاح مواقع التواصل.. وابنته تكشف التفاصيل المحزنة

مي عز الدين .. تزوجت سرًا بعد انفصالها عن نجم كرة قدم شهير وهذه قصتها مع حبيبها المتشرد

نجاح الموجي وسر صراخه لمدة ساعتين قبل وفاته.. وهذه ابنته المذيعة الجميلة

فنانة شهيرة تعاشر زوجها 10 مرات في اليوم وتقول: أشتهي المزيد!

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وتوفي الفنان الكويتي مشاري البلام، الخميس، بعد أيام من دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكانت صحة الفنان الكويتي قد تدهورت ونقل إلى العناية المركزة في مستشفى جابر، وذلك إثر تطورات في حالته الصحية بعد إصابته بـ "كوفيد-19"

وكان الفقيد قد نشر صورة من المستشفى على حسابه في "إنستجرام"، معلقاً عليها "لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشکورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما قدر أرد على الاتصالات".

وأعلن الفنان المصري أيمن عزب أمس الأول إصابته بفيروس «كورونا»، بعدما أجرى مسحة وجاءت نتيجتها إيجابية، وأشار إلى أن حالته مستقرة ودخل في الحجر الصحي.

 وأعلن الفنان المصري أحمد مكي، يوم الأحد الماضي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت إيجابية نتيجة التحليل الذي أجراه داخل أحد المعامل الخاصة.

وبحسب الصحف المصرية أن الفنان أحمد مكي أصيب بكورونا، وبدأ على الفور في عزل نفسه بمنزله، وتلقي بروتوكول العلاج الذي أقرته منظمة الصحة العالمية.

واشتهر مكي بأدواره الكوميدية، لاسيما في فيلم "مرجان أحمد مرجان" أمام النجم المصري عادل إمام، بخلاف أجزاء متعددة من مسلسليه "الكبير أوي"، و"تامر وشوقية".‎

وكشفت الفنانة نجلاء بدر عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها مؤخرا بفيروس كورونا.

وكتبت "نجلاء" عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك": "سامحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقدرتي على الرد على التليفون.. للأسف نفسي ضيق وبنهج".

وأضافت: "الحمد لله على كل شيء .. شكرًا بجد على إهتمامكم، وأنا بقرأ كل الرسايل الحلوة.. ربنا يحفظنا جميعا".

وأعلنت الفنانة نجلاء بدر عن إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها على فيسبوك: "أنا كوفيد 19.. ربنا يستر".

ويمر الفنان محمود عبدالسميع، أحد أشهر مديري التصوير في تاريخ السينما المصرية بوعكة صحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وتوجه عدد كبير من محبي الفنان محمود عبدالسميع بالدعاء له عبر السوشيال ميديا، مع الاستعانة بأفيشات عدد من الأعمال الفنية التي شارك فيها.

وأعلنت الفنانة إيناس عز الدين، إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد بعد ظهور عدد من الأعراض عليها.

وكشفت إيناس عز الدين، فى تصريحات إعلامية تفاصيل إصابتها بـ كورونا، مؤكدة أنها تعانى من آلام مبرحة فى عظامها، وصداع مزمن قبل أيام عدة، مضيفة أنها أجرت مسحة يوم الخميس الماضى وجاءت نتيجتها إيجابية.

وتعرضت إيناس لإغماءة داخل منزلها، ما دفعها لاستدعاء طبيب الأسرة الذى طالبها بالإسراع فى إجراء تحليل صورة دم، والذى كشف عن إصابتها بالفيروس.

ولفتت إلى أنها تتبع البروتوكول العلاجى منذ ظهور الأعراض عليها، مشيرة إلى أنها قامت بعزل نفسها داخل منزلها بعيدا عن أبنائها.

وأصيب الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا يدخل غرفة الرعاية المركزة بمستشفى العجوزة، الثلاثاء الماضي، بعدما كان فى أحد مستشفيات الدقي.

 وكشفت إيمان، ابنة الفنان يوسف شعبان، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن وفاة والدها، وقالت إن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة وشددت على أن والدها "يتمتع بصحة جيدة حتى الآن".

وطمأنت إيمان محبي والدها على حالته. وقالت في تصريحات لموقع "سكاي نيوز عربية"، الخميس، إن الفنان يوسف شعبان في مستشفى الدقي يتلقى العلاج، وما زال في العناية المركزة في عزل صحي.

وكشفت عن أن حالة والدها تتطور بشكل يومي، ويتبع البروتوكول الصحي، نافية الأنباء التي ذكرت أنه على جهاز التنفس الصناعي، كما يردد البعض.

وعلقت على تداول البعض خبر وفاة والدها، قائلة: "بعض الأشخاص ينشرون تلك الشائعات لمجرد الحصول على التريند أو تفاعلات على صفحاتهم".

وكشفت ابنة الفنان يوسف شعبان، عن أن والدها كان يصور مسلسل "عش الدبابير"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، في دولة لبنان، وبعدها عاد إلى مصر  بعد أن اشتد عليه المرض.

وأفادت بأن والدها  "دخل في حالة صدمة نفسية عقب معرفته إصابته بفيروس كورونا"، كما أن الأسرة في حالة حزن شديد عليه.

وأوضحت إيمان أن والدتها زوجة الفنان يوسف شعبان، مصابة بفيروس كورونا أيضاً نتيجة مخالطتها له، ولكن حالتها الصحية أفضل منه ومتسقرة بشكل كبير، مشيرة إلى أن والدها ممنوع من الكلام.

من جهته نفى الدكتور أشرف زكى رئيس نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان وأكد أنها شائعة، ولا صحة للمعلومة، لافتا إلى أنه يتواجد فى المستشفى حالياً للاطمئنان على صحته من الطبيب المعالج له، مضيفاً إلى أنه ما زال تحت الرعاية ولا يستطيع الدخول له، لكنه يطمئن من الأطباء والمسئولين عن الحالة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"