"في حالة موت سريري".. يوسف شعبان يفقد القدرة على النطق والحركة

الساعة 06:57 مساءاً - 2021/02/26 "في حالة موت سريري".. يوسف شعبان يفقد القدرة على النطق والحركة

تدهورت الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، المصاب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وفقد الوعي داخل العناية المركزة حيث يتم احتجازه في إحدى مستشفيات العزل في القاهرة.

وكشفت إيمان، ابنة الفنان القدير يوسف شعبان، في تصريحات صحفية لها، عن تدهور الحالة الصحية لوالدها المحتجز حاليا داخل غرفة العناية المركزة، مؤكده أن والدها فقد الوعي وجرى وضعه على جهاز التنفس الصناعي، حيث طالبت جمهوره بالدعاء له بتجاوز هذه الأزمة الصحية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد بكاء وفاء عامر بسبب مشهدها الجنسي مع محمد رمضان: منه لله اللي سربه

الفنانون يتساقطون واحداً تلو الآخر بالوباء بعد وفاة أسطورة الرقص الشرقي

معالي زايد تفجر قنبلة مدوية: هذا المشهد الجنسي لم يكن تمثيل!

حبيبة طارق العريان تخونه مع عمرو دياب وتظهر بلباس البحر

بعد وفاة نجمة الرقص الشرقي.. إبنة الفنان يوسف شعبان تصعق الوسط الفني بخبر محزن

لن تصدق أن هذه الفنانة الشابة إبنة عبلة كامل.. شاهد جمالها الخارق

اعترافات مثيرة لفنانة شهيرة نامت في سرير صدام حسين

فنانة شهيرة تعترف بمعاشرة 5 رجال في الفراش دفعة واحدة

زوجة أبو هشيمة الجديدة ترقص بدلع في غرفة النوم وتقهر ياسمين صبري

جميلة السينما ميرفت أمين رفضت مشهد ساخن مع الزعيم وقبلت به لبلبة

وفاة يوسف شعبان تجتاح مواقع التواصل.. وابنته تكشف التفاصيل المحزنة

مي عز الدين .. تزوجت سرًا بعد انفصالها عن نجم كرة قدم شهير وهذه قصتها مع حبيبها المتشرد

نجاح الموجي وسر صراخه لمدة ساعتين قبل وفاته.. وهذه ابنته المذيعة الجميلة

فنانة شهيرة تعاشر زوجها 10 مرات في اليوم وتقول: أشتهي المزيد!

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأعربت ابنة يوسف شعبان نقيب الممثلين سابقًا ، عن استيائها من الأنباء التي يتم تداولها من حين لآخر عن وفاته، على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة الجميع بالتوقف عن نقل هذه الأخبار التي تزيد من سوء حالتهم النفسية والدعاء لوالدها لمرور هذه الأزمة الصحية وخروجه من المستشفى سالمًا.

وانتشرت شائعات وفاة الفنان يوسف شعبان، على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أخبار تدهور الحالة الصحية له، حيث خرجت ابنته ونفت كافة الشائعات وطالبت الجميع بالتوقف عن مثل هذه الأخبار الغير صحيحة والدعاء له، خاصة وأنه يخضع للعلاج داخل العناية المركزة.

وتطارد شائعات الوفاة الفنان يوسف شعبان، منذ سنوات، حيث في 2012، نشر شائعة وفاة الفنان يوسف شعبان، حيث  تعجّب من انتشارها بهذه السرعة، حيث وصل الأمر إلى  استقبال أسرته اتصال للتعزية في وفاته، وخرج عن صمته محطما تلك الشائعات قائلا: "أنا بصحة جيّدة، ولا أعاني من أي مشكلات صحية، ولا أدري مَن هم وراء انتشار هذه الشائعة".

ولن تتوقف عند هذا في عام 2014، تكررت شائعة الوفاة مرة أخرى، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاته، وقيل إنه مات أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "وش سجون"، وبعد عام واحد فقط في 2015، نشرت إحدى القنوات، مجهولة المصدر، عبر "يوتيوب"، فيديو بعنوان "وفاة الفنان المصري يوسف شعبان بعد معاناة مع المرض"، ضم 25 ثانية من مشاهد إحدى الجنازات، وحصد الفيديو ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

وعقب الإعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، خرجت من جديد شائعات الوفاة والتي تسببت في حزن شديد وسوء الحالة النفسية لأسرته والتي تأمل في خروجه معافى من فيروس كورونا.

كانت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، المسؤولة عن الملف الصحي بالنقابة، أول  ما كشفت عن تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، حيث تم نقله للعناية المركزة؛ متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت نهال عنبر، في تصريحات صحفية، إنها تتواصل حاليا مع الأطباء في المستشفى، لمتابعة حالته الصحية ومعرفة آخر المستجدات، مناشدة محبيه الدعاء له.

يوسف شعبان ممثل مصري ولد في 16 يوليو عام 1931، قدم عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية، والمسرحية، لأكثر من 50 عاماً، كما كان نقيباً للممثلين لدورتين متتاليتين حتى عام 2003.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"