فضيحة مدوية.. ممثل تركي يعاشر بطلة مسلسل "ابنة السفير" ويٌفقدها عذريتها

الساعة 06:02 مساءاً - 2021/02/25 فضيحة مدوية.. ممثل تركي يعاشر بطلة مسلسل "ابنة السفير" ويٌفقدها عذريتها

تداولت وسائل إعلام تركية، فيديو مسرب للنجمة التركية الحسناء نسليهان أتاغول بطلة مسلسل "إبنة السفير"، وهي بوضعية فاضحة.

وبحسب وسائل الإعلام التركية فإن الفيديو يعود خلال مشاركة النجمة مع النجم التركي أنجين أكيوريك مسلسل “ابنة السفير” الذي نال نسبة مشاهدة عالية جدًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شبق جنسي.. فنانة شهيرة تعاشر زوجها 10 مرات في اليوم!

بدون لباس داخلي.. رانيا يوسف تستحم في الحمام والجمهور يفقد السيطرة على غريزته

ماتت زوجته حرقاً ودخل عالم الإلحاد.. محطات قاسية في حياة محمود الجندي

فنانة شهيرة نامت شبه عارية مع عادل إمام: كان هيقطعني

بعد تخديرها.. كشف هوية الشخص الذي صور مع سعاد حسني 18 فيلماً إباحياً

للكبار.. مي عمر تهز أردافها في وصلة رقص ساخنة (فيديو)

حليمة بولند تكشف نصفها الأعلى كاملاً والجمهور يفقد السيطرة على غريزته.. فيديو

فنانة شهيرة أدمنت الجنس.. عاشرت 200 رجل وفقدت عذريتها قبل المراهقة

تسريب فيديو جنسي لفنانة شهيرة من كواليس مسلسل درامي

شاهد فضيحة نرمين الفقي.. رفعت رجليها للأعلى وكشفت أجزاء حساسة للغاية

تنبؤات مرعبة يشيب لهولها الولدان.. ليلى عبداللطيف تكشف ماسيحدث قريباً

قبل قليل.. وفاة يوسف شعبان بعد إعلان رحيل نجمة الرقص الشرقي

اعتراف صادم.. فنانة مصرية شهيرة: اغتصبوني أثناء التصوير وقعدت أصوت على السرير

محمد رمضان يستعرض نقوده بإطلالة عارية.. شاهد ردة فعل الجمهور!

بعد وفاة نجمة الرقص الشرقي.. إبنة فيفي عبده تصعق الوسط الفني بتفاصيل محزنة عن مرض أمها

وبسبب الفيديو تعرضت النجمة لإنتقادات كثيرة، ولغضب كبير من جمهورها بعد تأديتها لمشهد جنسي على التخت، واكتشاف أنجين أن نسليهان فقدت عذريتها في سياق المسلسل.

وكان أنجين أثنى على شريكته في “ابنة السفير” ووصفها بالمرأة الجميلة التي تجذب كل الأنظار وتسحر الجميع أينما تواجدت.

تغزل بها مطوّلًا بعد تصدر مسلسلهما الجديد (ابنة السفير) نسب المشاهدة وقال: (هذه السيدة الجميلة لها سحر خاص وطاقة إيجابية تتمتع بها تجعل الجميع ينجذبون إليها دون أن يشعروا).

الجدير بالذكر أن ناسليهان أتاجول متزوجة من النجم قادير أوغلو الذي قالبلته خلال تصويرهما مسلسل "فاتح حربية" عام 2014 ثم وقعا في الحب وتزوجا في حفل صاخب وفخم في صيف عام 2016.

انسحابها من المسلسل

وقبل أيام، كشفت تقارير صحفية عن إصابة النجمة التركية "نسليهان أتاغول"، بمرض نادر أدى إلى انسحابها من مسلسل "ابنة السفير"، وانضمام النجمة "توبا بويوكوستن" إلى المشروع.

وتفاجأ مشاهدو مسلسل "ابنة السفير" (Sefirin Kizi) بإعلان انسحاب بطلة العمل نسليهان أتاغول، بسبب ظروف صحية تستدعي الراحة التامة والمتابعة الطبية المستمرة؛ الأمر الذي أثار حالة من الحزن الشديد بين متابعي المسلسل.

وجاءت التسريبات من الصحافة المحلية عن إصابة أتاغول بمتلازمة الأمعاء المتسربة (Leaky gut syndrome)، وحسب الهيئة الوطنية للصحة بإنجلترا فهي متلازمة تصيب جدار الأمعاء بسبب التناول المفرط للمضادات الحيوية أو سوء التغذية الحاد، الذي قد يسبب تسرب جزيئات الطعام غير المهضوم وأنواع من البكتيريا خارج جدار الأمعاء إلى مجرى الدم، مما ينتج عنه التهاب شديد.

وبحسب موقع الجزيرة نت، يعتقد أن تلك المتلازمة تحدث عادة بسبب مشاكل صحية أخرى، من بينها متلازمة التعب المزمن والشعور بالإرهاق ومرض الروماتويد أو التصلب المتعدد؛ مما يجعل الراحة إلزامية لعلاج تلك المتلازمة مع ضرورة اتباع نظام غذائي صارم.

وأعلن القائمون على مسلسل "ابنة السفير" انضمام الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكوستن المعروفة في العالم العربي باسم "لميس" إلى فريق العمل.

بدأت علامات الشحوب والضعف الظهور على أتاغول في الأسابيع الأخيرة للمسلسل، ومع تصاعد الأحداث الدرامية وعمق الشخصية التراجيدية التي تمثلها بدا هذا الشحوب كأنه من متطلبات السياق الدرامي نفسه، لكن خسارتها وزنها بصورة ملفتة جعل الأمر يشكل خطرا على حياتها، مما اضطرها للتوقف الفوري عن استكمال التصوير.

وتضع شركات الإنتاج التركية عادة في عقود المسلسلات الكبرى شروطا جزائية تعجيزية للأبطال الرئيسيين بالعمل، حيث يتم التصوير بالتزامن مع البث، ومثل تلك المفاجآت تتسبب في خسائر فادحة لشركات الإنتاج، لكن هذه المرة وقفت شركة الإنتاج عاجزة، لا تملك سوى تمني الشفاء العاجل لأتاغول.

وتدور الحبكة الدرامية للمسلسل حول ابنة السفير التي تعرضت إلى أزمات نفسية شديدة، بدأت بالاغتصاب عقب حفل عيد ميلادها 18، وتخلي والدها السفير عنها، وبدل الدفاع عنها دافع عن المغتصب من أجل مصالحه الشخصية.

وبعد محاولة "نارى" (نيسليهان أتاغول) الهرب لحبيبها ابن الفلاح "سنجار" (الذي يلعب دوره إنجين أكيوريك)، تحاول الزواج منه اعتقادا منها أن هذا الزواج يردعه عن الانتقام من المغتصب، لتتفاجأ بطرده لها بفستان الزفاف مما يدفعها لمحاولة الانتحار.

لم يكن مطروحا بين فريق المسلسل وشركة الإنتاج والقنوات التي تعرض الموسم الثاني فرضية إلغاء أو إيقاف تصوير المسلسل لفترة.

وأعلن فريق العمل انضمام توبا للمسلسل، وهو ما أكدته أيضا الممثلة التركية الشهيرة عبر صفحتها على إنستغرام، ولكن بشخصية جديدة تماما، وأعربت توبا عن سعادتها بالانضمام لفريق عمل يضم إنجين أكيوريك، شريكها في أعمال ناجحة سابقة، كما أن كاتبة السيناريو إيليم هي صديقة مقربة لتوبا، وهو أمر يفسر سرعة انضمام ممثلة كبيرة بحجم توبا لعمل في مفترق طريق.

وما زال "تتر" (إعلان) المسلسل في المقدمة والنهاية يحمل صورة نسليهان أتاغول كبطلة للعمل. والمسلسل يحمل اسم ابنة السفير "نارى"، فكيف يُستأنف التصوير من دونها؟ هذا ما ستكشفه الأحداث القادمة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"