ضعي "ملك الزيوت" السحري على جسمك وستبهرك النتيجة

الساعة 01:57 صباحاً - 2021/02/25 ضعي "ملك الزيوت" السحري على جسمك وستبهرك النتيجة

يشتهر زيت اللبان “ملك الزيوت”،في جميع أنحاء العالم منذ آلاف السنين،في فوائده الصحية والتجميلية. حيث أنه يعزز جهاز المناعة ،ويعمل على تحسين الحالة المزاجية، فيما يفعل العجائب لجسمك وعقلك.

 

ويعتبر زيت اللبان غني بحمض البوزويل، والذي بدوره يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تقلل بشكل كبير من فرص الإصابة بالسرطان. حيث يمكن وضعه على الثدي أو الجلد .

 

فيما يمتلك الزيت ترايتيربينويدات وخصائص مضادة للأورام ، تعمل على قمع اندماج الحمض النووي الريبي والحمض النووي والبروتين في حالة اللوكيميا. و يتحكم في نمو خلايا HL-60 ، وبالتالي يقلل من خطر الإصابة بالسرطان.

 

فيما يعمل الدخان الناتج عن احتراق زيت اللبان كمطهر لامع،حيث أن الدخان قادر على ترشيح جميع الجراثيم والقضاء عليها عند وضعه على الجروح . فهو يمنع الالتهابات الإنتانية.

 

كما يعمل جيدًا أيضًا للجروح الداخلية ويمنع حدوث الالتهابات، فهو مفيد للغاية في علاج ومنع التهابات الفم .مثل تسوس الأسنان والتهاب اللثة وآلام الأسنان وتقرحات الفم ورائحة الفم الكريهة.

 

أخيراً، يمكن للأشخاص الذين سئموا من مضادات الحموضة بسبب مشاكل الحموضة المستمرة، أن يستخدموا زيت اللبان .حيث إنه لا يثبط أعراض الحموضة فحسب ، بل يعزز الهضم أيضًا.

 

يذكر أن الزيت يسرع من إفراز العصارات والأحماض والصفراء المعدية في المعدة، كما أنه يسهل حركة الطعام عبر الأمعاء عن طريق تحفيز الحركة.

 

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"