الوباء القاتل يضرب الوسط الفني.. إصابة 5 فنانين بعد وفاة نجمة الرقص الشرقي

الساعة 10:40 مساءاً - 2021/02/23 الوباء القاتل يضرب الوسط الفني.. إصابة 5 فنانين بعد وفاة نجمة الرقص الشرقي

 مازال فيروس كورونا يصيب المشاهير بشكل واضح خلال الأيام القليلة الماضية، وسط حالة من القلق الكبيرة بين قطاع كبير من صناع السينما، في ظل انتشار الوباء بشكل واضح في مصر في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل التأثير الواضح على الإيرادات على السينمات خلال الفترة الأخيرة بسبب التباعد الاجتماعي وغيره.

وشهدت الأيام الماضية إصابة 5 فنانين دفعة واحدة بفيروس كورونا في 3 أيام فقط، وهو ما يدل على انتشار المرض في الوسط الفني بشكل واضح، وسط حزن بين محبي ومشجعي هؤلاء الفنانين بشكل واضح، ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم أسماء الفنانين وتفاصيل إصابتهم بفيروس كورونا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة شهيرة رقصت في نشرة الأخبار بأمر جمال عبد الناصر!

بينهن شريهان.. فنانات عرب عاشرن الرجال وأنجبن دون زواج

أمير عربي عاشر زوجة فنان مصري شهير.. وابنة الأخير كشفت كواليس الفضيحة

بعد فضيحة المعاشرة الجنسية خلف الكواليس.. هاندا أرتشيل بإطلالة ساحرة

النيابة السعودية توضح عقوبة نشر وإفشاء الوثائق والمعلومات السرية

منة عرفة تهز أردافها في غرفة النوم والجمهور ينادي أبو هشيمة

تجردت فيها من ملابسها كاملة.. مشاهد ميرفت أمين الساخنة

فنانة شهيرة تعاني من الشبق الجنسي وتعاشر زوجها 10 مرات في اليوم

اعتراف جريء.. غادة عبدالرازق: عاشرت خالد يوسف وهذا سبب ظهوري عارية على السرير

عريس يهرب من حفل زفافه وأحد المعازيم يتزوج عروسه!

معاكي مفتاح للجنة.. أسرار مثيرة عن غيرة الشيخ الشعراوي من تحية كاريوكا

رافعة ساقيها.. نسرين طافش تشعل ماراثون استعراض الأرداف بلباس شفاف

صور صادمة لـ سعاد حسني بعد تصوير أفلامها الإباحية ونزيف عبدالحليم حافظ

كشفت صدرها بالكامل.. ليلى علوي تتجاوز جرأة رانيا يوسف بإطلالة فاضحة

بعد وفاة نجمة الرقص الشرقي.. إبنة فيفي عبده تصعق الوسط الفني بتفاصيل محزنة عن مرض أمها

إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا وأعلن الفنان المصري أحمد مكي، يوم الأحد الماضي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت إيجابية نتيجة التحليل الذي أجراه داخل أحد المعامل الخاصة.

وبحسب الصحف المصرية أن الفنان أحمد مكي أصيب بكورونا، وبدأ على الفور في عزل نفسه بمنزله، وتلقي بروتوكول العلاج الذي أقرته منظمة الصحة العالمية.

واشتهر مكي بأدواره الكوميدية، لاسيما في فيلم "مرجان أحمد مرجان" أمام النجم المصري عادل إمام، بخلاف أجزاء متعددة من مسلسليه "الكبير أوي"، و"تامر وشوقية".‎

إصابة الفنانة نجلاء بدر بفيروس كورونا وكشفت الفنانة نجلاء بدر عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها مؤخرا بفيروس كورونا.

وكتبت "نجلاء" عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك": "سامحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقدرتي على الرد على التليفون.. للأسف نفسي ضيق وبنهج".

وأضافت: "الحمد لله على كل شيء .. شكرًا بجد على إهتمامكم، وأنا بقرأ كل الرسايل الحلوة.. ربنا يحفظنا جميعا".

وأعلنت الفنانة نجلاء بدر عن إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها على فيسبوك: "أنا كوفيد 19.. ربنا يستر".

يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل " لؤلؤ" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جوري بكر، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

إصابة الفنان محمود عبد السميع بفيروس كورونا ويمر الفنان محمود عبدالسميع، أحد أشهر مديري التصوير في تاريخ السينما المصرية بوعكة صحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وتوجه عدد كبير من محبي الفنان محمود عبدالسميع بالدعاء له عبر السوشيال ميديا، مع الاستعانة بأفيشات عدد من الأعمال الفنية التي شارك فيها.

ومن الأفلام التي شارك فيها مدير التصوير محمود عبدالسميع «آخر الرجال المحترمين، العوامة رقم 70، الاحتياط واجب، الإمبراطور، علاقات مشبوهة، التعويذة، الجوع، وتمت أقواله، ليه يادنيا، في العشق والسفر، لولاكي، للحب قصة أخيرة، رجل لهذا الزمان، الصعاليك، الزمار، الثعابين، آه ياليل يازمن، النشالة المليونيرة، امرأة متمردة».

ومن الأعمال الدرامية التي شارك فيها مدير التصوير محمود عبدالسميع «وكالة عطية، على باب الوزير»، وعشق محمود عبدالسميع، الفن منذ صغره لاهتمام والده بكتابة الشعر ومحبًا لدخول السينما ومشاهدة الأفلام الأمر الذي ساهم في رسوبه بالثانوية العامة لعدم إلمامه بالمذاكرة والاهتمام بقراءة الكتب المتعلقة بالسينما والسيناريو والإخراج.

إصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا وأعلنت الفنانة إيناس عز الدين، إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد بعد ظهور عدد من الأعراض عليها.

وكشفت إيناس عز الدين، فى تصريحات إعلامية تفاصيل إصابتها بـ كورونا، مؤكدة أنها تعانى من آلام مبرحة فى عظامها، وصداع مزمن قبل أيام عدة، مضيفة أنها أجرت مسحة يوم الخميس الماضى وجاءت نتيجتها إيجابية.

وتعرضت إيناس لإغماءة داخل منزلها، ما دفعها لاستدعاء طبيب الأسرة الذى طالبها بالإسراع فى إجراء تحليل صورة دم، والذى كشف عن إصابتها بالفيروس.

ولفتت إلى أنها تتبع البروتوكول العلاجى منذ ظهور الأعراض عليها، مشيرة إلى أنها قامت بعزل نفسها داخل منزلها بعيدا عن أبنائها.

إصابة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا وأصيب الفنان الكبير يوسف شعبان بفيروس كورونا "كوفيد 19"، لينضم إلى قائمة الفنانين الذي طالهم الوباء. 

الجدير بالذكر، أن آخر تصريحان يوسف شعبان تصريحات، كانت ردا على الإعلامي تامر أمين التي أثارت استياء عدد كبير من رجال الصعيد، والتي على إثرها جرى إيقافه عن العمل الاعلامي وتحويله للتحقيق، إذ قال لـ«الوطن» إنه لا يجب ولا يصح الإساءة مطلقا لأهل الصعيد، لأنهم عمود رئيسي من أعمدة الوطن، وهم خط أحمر، ولو اقتربنا منه علينا أن ندعمهم ونشكرهم على ما يبذلونه فى بناء البلد.

وأشار يوسف إلى أن الدراما المصرية أظهرت بقوة دور الصعيد والصعايدة في مئات الاعمال الدرامية من أفلام ومسلسلات ومسرحيات.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"