أمير عربي عاشر زوجة فنان مصري شهير.. وابنة الأخير كشفت كواليس الفضيحة

الساعة 10:40 مساءاً - 2021/02/23 أمير عربي عاشر زوجة فنان مصري شهير.. وابنة الأخير كشفت كواليس الفضيحة

كواليس وأسرار شهدتها حياة فنان مصري شهير، وما زال الجمهور يتعرف على بعضها من فترة لأخرى، وهذه المرة جاء الدور على زواجه من فنانة لبنانية جميلة، وما حصل معهما خلال الأيام الأولى من شهر العسل.

تفاصيل الأمر سردتها منيرة أباظة، شقيقة الراحل الدنجوان (رشدي أباظة) وكذلك ابنته قسمت ، في لقاء تلفزيوني، حيث أكدت منيرة أباظة أن رشدي أباظة كان يقوم بتصوير فيلم في بيروت وكانت هي وشقيقتها متواجدتين في منطقة "صيدا"، فيما كانت صباح تشاركه بطولة الفيلم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الوباء القاتل يضرب الوسط الفني.. إصابة 5 فنانين بعد وفاة نجمة الرقص الشرقي

فنانة شهيرة رقصت في نشرة الأخبار بأمر جمال عبد الناصر!

بينهن شريهان.. فنانات عرب عاشرن الرجال وأنجبن دون زواج

بعد فضيحة المعاشرة الجنسية خلف الكواليس.. هاندا أرتشيل بإطلالة ساحرة

النيابة السعودية توضح عقوبة نشر وإفشاء الوثائق والمعلومات السرية

منة عرفة تهز أردافها في غرفة النوم والجمهور ينادي أبو هشيمة

تجردت فيها من ملابسها كاملة.. مشاهد ميرفت أمين الساخنة

فنانة شهيرة تعاني من الشبق الجنسي وتعاشر زوجها 10 مرات في اليوم

اعتراف جريء.. غادة عبدالرازق: عاشرت خالد يوسف وهذا سبب ظهوري عارية على السرير

عريس يهرب من حفل زفافه وأحد المعازيم يتزوج عروسه!

معاكي مفتاح للجنة.. أسرار مثيرة عن غيرة الشيخ الشعراوي من تحية كاريوكا

رافعة ساقيها.. نسرين طافش تشعل ماراثون استعراض الأرداف بلباس شفاف

صور صادمة لـ سعاد حسني بعد تصوير أفلامها الإباحية ونزيف عبدالحليم حافظ

كشفت صدرها بالكامل.. ليلى علوي تتجاوز جرأة رانيا يوسف بإطلالة فاضحة

بعد وفاة نجمة الرقص الشرقي.. إبنة فيفي عبده تصعق الوسط الفني بتفاصيل محزنة عن مرض أمها

وأضافت انه في يوم من الأيام فوجئت الأخت باتصال من رشدي أباظة يخبرها فيه بقدومه إلى صيدا، وطالبها بالبحث عن مأذون لأنه سيتزوج من الفنانة صباح.

الأخت أصيبت بصدمة، خاصة أن رشدي أباظة كان متزوجا من سامية جمال في تلك الفترة، وهو ما دفعها للاتصال بأبيها في القاهرة لإخباره بما ينوي رشدي فعله، إلا أن رشدي أباظة أصر على قراره رغم توسلات سامية جمال لأبيه من أجل إيقافه.

يومها تزوج رشدي من صباح، وذكر البعض أن الأمر كان بمثابة التحدي لرشدي أباظة، كما قيل إن صحافيا لبنانيا برر لرشدي أباظة الأمر بأن تكون الشقراء في بيروت والسمراء في القاهرة.

وبعد أقل من أسبوع من زفافهما غادرت صباح إلى المغرب تلبية لدعوة للمشاركة في فعالية فنية هامة .

وخلال تواجدها فى المغرب، بحسب الروايات، تلقت "صباح" اتصالا من شقيقتها، أخبرتها من خلاله أن سامية جمال وصلت لبنان وسألت عليها وعلى رشدي أباظة.

كما أكدت لها أن سامية جمال مازالت زوجته ولم يطلقها كما أخبرها، ومن هنا قررت "الشحرورة" أن تخون زوجها مع أمير عربي، وتحصل على الطلاق.

وقالت قسمت رشدي أباظة أن سامية جمال غفرت لوالدها ما حدث، مشيرة إلى كونها عاشت معه أطول فترة زواج له، وكانت جيدة للغاية على الجانب الإنساني.

كما أشارت إلى كونها تركت التمثيل أثناء زواجها من رشدي أباظة، خاصة أنه كان ينشغل لفترات طويلة، وهو ما جعلها تظل إلى جواره، بعكس صباح التي خانته في الأيام الأولى من شهر العسل وواصلت عملها الفني.

فى المقابل كشفت صباح فى حوار تلفزيونى لها أن سبب الطلاق كان الخيانة، وقالت إنها وبالرغم من حبها لرشدي إلا أن هذا الحب لم يمنعها من أن تخونه.

وذكرت صباح أنها كانت في زيارة لإحدى الدول العربية خلال الأسبوع الأول من زواجها من رشدي أباظة، وهناك "حبت عليه" أحد الأمراء، مؤكدة أن تلك الواقعة كانت السبب في طلاقها من رشدي أباظة وقتها، وأشاعت تقارير صحفية أن رشدي طلب صباح فى بيته الطاعة معللاً ذلك بأنها "جرحت رجولته".

واعترفت "الشحرورة" بأنها خانته تمامًا كما خانها، فيما شددت فى تصريح صادم على أن "الخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين".  

وقد عرف الدنجوان بمغامراته العاطفية وتزوج 5 مرات، وكانت الفنانة تحية كاريوكا أولى زيجاته، وتزوج بعدها من فتاة أمريكية أنجب منها ابنته الوحيدة قسمت، ليتزوج بعدها من الراقصة سامية جمال التى انفصلت عنه بعد 18 عامًا، كما تزوج من الفنانة صباح وطلقها بعد أسبوعين فقط، وقبل وفاته بعامين تزوج من ابنة عمه نبيلة أباظة.

وعند سؤال رشدي أباظة عن كل هذه الزيجات قال: "أول مرة رأيت فيها صورة أمي، وشعرت بأنها المرأة الشجاعة، وثاني مرة خيل لي بأنني أقمت أحلى ديكور في العالم ولكنني أخطأت اختيار البطلة، وثالث مرة تزوجت لأقتل رجلًا آخر، ورابع مرة عثرت على المرأة الصبورة التي رضيت أن تعيش إلى جانبي طويلًا، والحقيقة أن السيدة التي تعيش مع رشدي أباظة سنة واحدة تستحق "ولوج" في الجنة".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"