ابتعد عنها فوراً.. أضرار خطيرة لاستخدام مناديل الحمام 

الساعة 11:08 مساءاً - 2021/02/23 ابتعد عنها فوراً.. أضرار خطيرة لاستخدام مناديل الحمام 

متابعة _ نور نجيم :

تستخدم الشركات المصنعة لمناديل الحمام المنتجات المعاد تدويرها مثل الأوكسجين والأوزون وهيدروكسيد الصوديوم أو بيروكسيد لتبيض المناديل. وغالباً ما تستخدم معظم الشركات المصنعة مبيضات الكلور ( ثاني أكسيد الكلور ) والتي تم تحديدها بأنها عنصر يهدد البيئة.

ما هي أضرار مناديل الحمام ؟

ضرر مناديل الحمام عند ملامسة المناطق الحساسة :

تؤدي هذه المناديل عند تعرضها للمناطق الحساسة إلى زيادة مخاطر حدوث العيوب الخلقية والسرطان ومرض السكري وأمراض القلب. بسبب مادة الديوكسين فهي بيست سامة فقط، إنما تدمر القدرة على الإنجاب.

تحتوي مناديل الحمام على الفورمالديهايد :

تسبب هذه المادة تهيج مزمن في المناطق الحساسة وهو يستخدم أحياناً لتحسين قوة ورطوبة مناديل الحمام . كما أنه من المعروف للجميع أن مادة الفورمالديهايد عندما تلامس الجلد يمكن أن تسبب السرطان.

استخدام غسول قائم على الزيوت المعدنية :

قد تجد من العناصر الخفيفة في تصنيع مناديل الحمام هي إستخدام غسول قائم علي الزيوت المعدنية والذي يتعلق بأمور سلامة مناديل الحمام . فمناديل الحمام تستخدم الزيوت المعدنية التي تحتوي علي عنصر البارافين.

مناديل الحمام المعاد تدويرها :

إذا لاحظت أن مناديق الحمام خشنة قليلاً فهذا يعني أنها معاد تدويرها. والتي تحتوي علي قصاصات من بقايا صناعة الورق والطباعة والكثير من المواد الكيميائية الضارة علي الجسم.

تحتوي على مشتقات التبيض :

عندما تجد أحد هذه الرموز علي مناديل الحمام مثل PCF Or ECF فإن تحتوي على مشتقات التبيض هذا يعني أنها تحتوي علي مستويات عالية من الديكسينات التي تسبب السرطان. ومواد مثل ثاني أكسيد الكلور التي تضر بصحة الجسم .

أضرار مناديل الحمام على الجلد :

توجد مجموعة مختلفة من أضرار مناديل الحمام على الجلد وهي كالأتي :

تهيج الجلد.

تهيج جلد فتحة الشرج.

إلتهاب وتهيج المنطقة الحساسة.

الإصابة بإلتهاب المسالك البولية.

الإلتهابات الفطرية.

سرطان عنق الرحم.

مشاكل المستقيم.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"