فوائد تناول القرفة بالحليب.. أبرزها الوقاية من الإنفلونزا

الساعة 01:17 صباحاً - 2021/02/22 فوائد تناول القرفة بالحليب.. أبرزها الوقاية من الإنفلونزا

متابعة – خالد الديب:

كشف خبير التغذية، الدكتور محمد السيد؛ عن الفوائد العديدة التي يحصل عليها الجسم من تناول القرفة بالحليب، موضحاً أنه تساعد في الوقاية من العديد من الأمراض ونرصدها إليكم فيما يلي.

وأوضح السيد، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن القرفة هي منشط ومقوي للإحتباس الحراري ، شرب الحليب والقرفة يساعد على زيادة التدفئة الداخلية لدى الجسم وزيادة الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم.

وأضاف خبير التغذية، أن تناول القرفة بالحليب، يساعد على منع وعلاج نزلات البرد والإنفلونزا، بالإضافة إلى علاج برودة اليدين والقدمين بشكل مزمن، بجانب تخفيف مشاكل الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم وتقلصات المعدة والامعاء، بالإضافة إلى التحكم في السوائل داخل الجسم ، لذلك هو علاج فعال للإسهال لدى الأطفال.

وتابع: “إن كنت تبحث عن علاج منزلي للأرق ، فإن مشروب الحليب والقرفة فعال جدا في التغلب على الارق، وتساعد في تحسين جميع الأمور ووظائف الجسم الاخرى ، بالإضافى إلى الحد من تسوس الأسنان وتقوية اللثة

وأشار السيد، أن القرفة بالحليب تحتوي على فوائد كثيرة وخصوصاً للدورة الدموية فالقرفة تعمل على تحسين الدورة الدموية في الجسم وتحسين عمل عضلة القلب وضخ المزيد من الدم وتمنع تكون الكولسترول في الشرايين والأوردة كما تعمل على تقليل خطر الإصابة بجلطات القلب وانسداد الشرايين.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"