لو ناوي تشتري الشبكة.. تحذير عاجل للمقبلين علي الزواج اوعي تشتري الذهب من هذه الاماكن نهائيا هيضحك

الساعة 11:20 مساءاً - 2022/04/25

بالطبع مع اقتراب عيد الفطر المبارك تزداد عملية شراء ذهب الشبكة حيث أنه يتم تأجيل حفلات الخطوبة لبعد العيد، ولذلك يتم الحرص على شراء الذهب من قبل العرائس قبل انتهاء شه رمضان المعظم وتجهيز الحفلات، ولكن هناك ظاهرة غير جيدة سوف تجعلك تتعرض للنصب عند شراء الذهب وسوف تندم بشكل كبير بسبب ذلك، سوف نتعرف على حركة غير جيدة يتم القيام بها في الوقت الحالي وعليك الحذر منها.


ظاهرة بيع الذهب على الانترنت

عليك توخي الحذر هذه الأيام من انتشار ظاهرة بيع الذهب أو شرائه عبر الانترنت، حيث يمكنك تخطي هذه المشكلة من خلال تجنب الشراء من على الانترنت حيث يتم وضع الذهب بدون مصنعية ولكن عليك أن تعرف أنه يتم الغش في الذهب بشكل كبير.

فهناك من يضع ذهب مغشوش ويفرح المشتري بشراء ذهب بدون مصنعية ولكن مغشوش بشكل كامل، عليك الحذر من ذلك ، وقم بشراء الذهب من محل معروف مع الفواتير فسوف تندم ندم العمر.


حيث أن هناك دعوة لحماية المستهلك لحماية المواطنين من الاستغلال الذي يحدث على الانترنت من قبل البعض الذين لا يراعون أي ضمير ويقومون ببيع الذهب المغشوش للوامطنين.


الذهب على الانترنت ليس عليه رقابة

ليس هناك رقابة على الذهب على الانترنت حيث يجب الحرص على الا تنصاغ خلف الاشاعات التي يتم ترويجها عبر الانترنت حتى لا تعرض نفسك لمتاعب كثيرة فلن تتمكن من ارجاع الذهب مرة قثانية بعد شرائه، ولذلك عليك ان تحمي نفسك بشكل كامل من أي نصب وتوخي الحذر في كل وقت حتى لا تشعر بأي تعب بعدها أو ندم فلن تتمكن من أن تفعل أي شيء لاسترجاع أموالك في حالة ضياعها.


يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة" عبر خدمة اخبار Google