شاهد بالفيديو : الفنان القدير رشوان توفيق يبكي بسبب مافعلته ابنته معه ويقول : "أبنتي أماتتني وأنا حي"

الساعة 11:00 مساءاً - 2021/11/29

في لقاء خاص على قناة الحياة في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي ظهر الفنان رشوان توفيق محاطا بكل أفراد اسرته ومن بينهم ابنته الإعلامية هبة رشوان،  وللمرة الأولى يتحدث رشوان عن أزمته مع ابنته الثانية آية وزوجها وحفيده، مؤكدا أنه يثق في عدالة القضاء .


وخلال الحديث نزلت دموع رشوان متأثرا من الأزمة وقال إنه منح حياته كلها لأسرته ووزع كل ما يملك على أسرته وهو على قيد الحياة، ولا يعرف كيف تضعه ابنته في هذا الموقف المأساوي الذي لا يقبلة أي أب.


وكما أشار رشوان في اللقاء  إلى إنه مر خلال حياته بالعديد من المحطات كانت في غاية القسوة والصعوبة، ولكن ما فعلته ابنته آية هو أقسى موقف يمر به، مضيفًا: أعطيت حياتي لأبنائي خاصة ابنتي آية، ولم أقصر معهم طوال عمري، وما حدث بيننا سأتركه للقانون، وأتمنى أن يخرجني ربي من هذه الدنيا آمنًا مطمئنًا.


وأيضاً أضاف توفيق: منحت حياتي لأولادي، وقمت بتقسيم الميراث بينهم في حياتي، وفيه مشاكل مالية ما بيني وبين حفيدي وابنتي آية وزوجها، ومبحبش أتكلم في القضية، وهسيبهم للقانون وأنا أثق في عدالة القانون. 


مؤكدًا: لا أملك الآن إلا فضل الله وتليفون محمول.


وتابع رشوان توفيق: أنا بحب ولادي كلهم وعمري ما زعلت منهم. ليرد عليه الإعلامي عمرو الليثي: أنت أب لكل المصريين واللي ملوش خير في رشوان توفيق ملوش خير في حد تاني.


وأكمل الفنان توفيق رشوان: حياتي كان فيها تجارب قاسية ولكن أكثرها قسوة ما أمر به حاليًا. مضيفًا: إزاي أعطي بلا حساب ويحصل فيا كل ده، أنا دلوقتي فعلًا الميت الحي.


والتمس رشوان العذر لابنته لأنه حسب كلامه كرّس حياته بالكامل لأولاده وقال: هي ملهاش يد في حاجة، وأنا كنت في إسكندرية بصيف، عرفت أنها تعبانة وعملت 6 قسطرات في القلب، كلمتها 20 مرة، ومقدرش أستنى ونزلتلها بالليل الساعة 1 المستشفى أشوفها.


علقت الإعلامية هبة رشوان على ما فعلته شقيقتها بوالدهم قائلة: أقول لأختي، لا تعليق، اللي حصل حصل، ممكن الأمور تتصلح، بس أنا اخترت معلقش، لأني نصيحتي موصلتش ليها.


وكما تابعت قائلة: والدي لم يكن يحمل الأموال ووالدتي كانت المسؤولة بشكل كلي، وكان والدي يعطيها كل المال ويكتفي بمصروفة فقط، وكانت والدتي من يشتري لنا الملابس، وكل ما نملكة من مال بفضل الله ووالدي فقط.


وأكدت الابنة، أن والدها الفنان الكبير دائم الدعاء لابنته الصغرى، قائلة: طول النهار يدعيلها ويوصينا بيها خيرا.


واختتم توفيق حديثه قائلًا: يا أيها الناس اذكروا نعمة الله عليكم. الله هو الرحمن، أقسم بالله عمري ما قولت لحد عاوز حاجة.. أنا مش زعلان منها.


وفي نهاية اللقاء أشار الإعلامي الدكتور عمرو الليثي إلى جحود الأبناء على ابائهم ومدي قسوة قلب بعضهم بشكل عام، ولكن الفنان رشوان توفيق، ضحى بكل شئ من أجل أسرته طوال حياته، وانفق كل ما هو ثمين عليهم، داعيا الله أن يمتعه بالصحة،


وفي ختام الحلقة قام الإعلامي الدكتور عمرو الليثي بتقبيل رأس الفنان القدير رشوان توفيق ، قائلا كلنا أبناءك وأرجوك لا تحزن.





يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة" عبر خدمة اخبار Google

/**/