شاهد بالفيديو : كيف بدت الفنانة مريام فارس بمظهرها الذي سحر الكثير من القلوب وهي تحيي حفل زفاف هذا الأمير الخليجي

الساعة 05:45 صباحاً - 2021/11/25

خلال إحيائها حفل زفاف ذي يزن ولي العهد العماني ابن السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، أطلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس كأنها شمس مشرقة بفستان بلون الـ"pistache" أو الأخضر الفاتح "الفستقي" وبدت كالفراشة سحرت قلوب الجميع .


وعبر مقطع فيديو قصيراً شاركتة الفنانة مريام فارس عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي " إنستقرام " وكان الفيديو عبارة عن وصله غنائية من على المسرح في حفل زفاف الأمير الشاب .


حيث أرفقته بتعليق معبرة فيه عن حبها للإستضافة وحسن الإستقبال الذي نالها وقالت :"شرف كبير لي أن أحيي حفل زفاف السيد ولي عهد السلطنة العمانية صاحب السمو ذي يزن نجل جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد المعظم والسيدة الجليلة عهد بن عبدالله البوسعيدية على صاحبة السمو ميان آل سعيد حفظكم الله. 


وكما أرفقت في نهاية التعليق قائلة :"أطيب التمنيات للعروسين وتحية إجلال وتقدير لجلالة السلطان المعظم وحرمه السيدة الجليلة على حفاوة استقبالهم وحسن ضيافتهم وكرمهم اللامتناهي".


وعند وصولها الى حفل الزفاف كانت إطلالة الفنانة مريام فارس ناعمة وجذابة واختارت ميريام تنسيق مضهرها الذي نال إعجاب الكثير، فكان الفستان قماشه ناعم وتنورته "كلوش" واسعة حملت قصات وحدد خصرها وفي القسم العلوي كان الفستان مكشوفاً وتركت شعرها المموج لكنها رفعته من الجانبين.


رابط الفيديو عبر حساب الفنانة في مواقع التواصل الإجتماعي





يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة" عبر خدمة اخبار Google