هنا الزاهد : بسبب جمالها الساحر تشتعل خلافات حادة بين اثنين من كبار الفنانين .. شاهد التفاصيل بالفيديو

الساعة 01:50 صباحاً - 2021/11/23

من هي هنا الزاهد ؟


الأسم : هنا عادل الزاهد

تاريخ ومكان الميلاد: 5 يناير 1994 (العمر 27 سنة)، القاهرة، مصر

الزوج: أحمد فهمي (متزوج 2019)

أسماء أخرى: باربي

اسم الولادة: (بالعربية: هنا عادل مصطفى الزاهد)‏

الوالدان: شيرين المنزلاوي، عادل الزاهد

الشقيقات: فرح الزاهد، نور الزاهد




أعمالها:


ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. 

وأيضاً لعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة وخصوصاً مع النجم عادل إمام حتى قامت بدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.


الخلاصة:


ضهرت شائعات حول وجود خلاف بين زوج هنا الزاهد الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد حاتم الذي شارك الفنانة هنا الزاهد في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية.


وخلال استضافة الفنان أحمد فهمي في برنامج "حبر سري" أوضح النجم حقيقة هذة الشائعات ، حيث نفى في تصريحات قدمها لبرنامج "حبر سري" وجود أي خلافات تجمعه بالفنان أحمد حاتم .


وهذة الإشاعات ضهرت بسبب بعض المشاهد التي جمعت الفنان أحمد حاتم بالفنانة هنا الزاهد زوجة أحمد فهمي في فيلم "رحلة حب"، 


وخلال اللقاء أكد النجم المصري أنه لا توجد أي خلافات، وأن هناك صداقة قوية تجمعه بالفنان أحمد حاتم، كما أشار إلى أن زوجته سوف تشارك في بطولة عمل جديد معه وهذا دليل على عدم وجود أي خلاف.


ولكن الفنان أحمد حاتم صرح بعبارات صادمة وجارحة فقال أحمد حاتم:"هذا كلام غير حقيقي لو أنا شعرت بالضيق من أي مشهد هل اتحدث مع الفنان الذي يقف بطل أمام زوجتي أم اتحدث معها، 



وبالأخير أفاد الفنان أحمد فهمي بأنه إذا كان هناك ضيق من أحمد حاتم أو خلاف هل سوف اترك زوجتي تشارك معه في أكثر من عمل، وأنا لدي علاقة صداقة قوية مع أحمد حاتم وهو يشارك في عمل درامي جديد مع هنا الزاهد".






يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة" عبر خدمة اخبار Google