للرجال فقط : تعرف على الوقت اللازم والطرق الصحيحة لكي تسعد زوجتك وتجعلها تصل الى قمة نشوتها على الفراش

الساعة 12:43 صباحاً - 2021/11/22

كثير من الأزواج تحصل بنهم الخلافات الزوجية والتي غالباً ما تكون بسبب قلة الإهتمام والحب.


وبما أن المرأة جنس رقيق فيجب التعامل معها بكل حنية وحب وخصوصاً على فراش الزوجية.


لأن أغلبية النساء لاتصل الى قمة نشوتها اثناء ممارستها العلاقة الحميمة مع زوجها وذلك لعدم تعاون الطرفين وتفاهمهم لكيفية اداء الطريقة الصحيحة.


فالنشوة الجنسية عند المرأة تجربة حسّية تتداخل فيها العديد من الوظائف الفسيولوجية والنفسية، حيث يلعب كل من الدماغ والجهاز العصبي والحالة الجسديّة والحالة النفسية، دور في ذلك.


والعديد من النساء تحتاج لوقت محددة للوصول إلى النشوة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، وهذا الوقت سنكشفه في هذا الموضوع ان شاء الله :-



ما هو الوقت الذي تحتاجه المرأة لبلوغ النشوة الجنسية الكاملة ؟


هناك دراسة توصّل فيها الباحثون إلى الوقت الدقيق الذي تحتاج إليه المرأة للوصول إلى النشوة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بحسب ما نشرته مجلة الطب الجنسي، .

و نتيجة لهذة الدرسة، تبيّن أنّ المرأة تحتاج إلى ما يقارب 13 دقيقة و6 ثوانٍ كمتوسط الوقت لكي تبلغ النشوة الجنسية.



كيف تستطيع تسريع بلوغ النشوة الجنسية للمرأة ؟


العديد من النساء تواجة صعوبة شديدة في بلوغ النشوة قبل متوسط 13.6 دقيقة من العلاقة الجنسية، وبالتالي من غير الممكن الوصول إلى الذروة في حال ممارسة العلاقة الجنسية في 5 أو 10 دقائق.



ولكن إذا استخدم الرجل بعض الطرق الفعالة لتحفيز المرأة ولم يعتمد على الإيلاج وحده، يمكن زيادة الإثارة والرغبة ومساعدة المرأة على بلوغ النشوة الجنسية بالسرعة التي تتلاءم معه، فيصلان إليها سوياً.


ماهي الطرق الآمنه والتي ينصح بها الخبراء لتسريع بلوغ النشوة الجنسية عند الزوجة؟


هناك بعض الطرق الكفيلة بتسريع بلوغ النشوة عند المرأة، أثناء العلاقة الحميمة، وسنذكر لكم أبرزها :- 


1- إطالة فترة المداعبة قبل الإيلاج :-


يمكنك عزيزي الرجل الاعتماد على بعض الحيل لإطالة فترة المداعبة مثل القبلات والملامسة الجسدية بين الزوجين، والعناق وايضاً التدليك لأنه يعتبر وسيلة مناسبة لزيادة الإثارة والرغبة الجنسية وبالتالي يساعد على تسريع بلوغ النشوة عند المرأة.



2- محاولة تبديل الأوضاع الجنسية عند الزوجين :-


وفي محاولة لزيادة التحفيز والإثارة أثناء العلاقة الحميمة، يعتبر من المهمّ تبديل الأوضاع الجنسية باستمرار أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ممّا يسرّع بلوغ المرأة للنشوة .



3- كسر الروتين اليومي :-


هناك العديد من الحيل التي يمكن اللجوء إليها لكسر الروتين في العلاقة الحميمة، وبدورها تساهم في تسريع بلوغ المرأة النشوة الجنسية. 


ومن هذه الحيل، تغيير التصرفات والقيام بأمرٍ مفاجئ أثناء الممارسة الجنسية بشكلٍ يجعل المرأة تتفاجأ إيجاباً فتتحفّز جنسياً بشكلٍ أكبر.


يبقى على المرأة أن تحافظ على الاسترخاء والهدوء قبل ممارسة العلاقة الحميمة، لأنّ بلوغ النشوة بالنسبة إليها يتطلّب منها أولاً أن تكون هادئة ومطمئنّة، وأن تحبّ نفسها وجسدها وتُرشد الزوج إلى ما تحبّ.


يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة" عبر خدمة اخبار Google