بالفيديو إعترافات ساخنة : انفصلت عن خطيبها قبل زفافها بأيام والسبب هو لقاءها مع الفنان وائل جسار والزواج منه

الساعة 11:10 مساءاً - 2021/11/17

عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الفنان اللبناني وائل جسار يحتفل بالذكرى السادسة عشرة لزواجه من ميراي جسار . 


ويعود الفيديو الذي نشره الفنان اللبناني إلى لقاء قديم جمعه وزوجته مع الإعلامي نيشان، تحدّثا خلاله عن عن كيفية زواجهما، وهو ما اعتُبر مفاجأة حينها. 


تتحدث ميراي عن تلك اللحظة بالقول: "كنت قد انفصلت عن وائل وارتبطت بشخص آخر، وبقي على زفافهما تسعة أيام فقط، حين التقت بوائل في منزل شقيقه هناك دعته ميراي لحفل الزفاف، وتمنى لها التوفيق في حياتها، وعند خروجها أمسكها من ذراعها وعانقها وبدآ يبكيان".


فيما أضافت ميراي: "أمسك وائل بيدي وكان فيها خاتم الخطوبة باليد اليمنى، وطلب مني أن أخلعه، ليقوم هو بتقديم خاتم زواج ويضعه باليد اليسرى". 


من جهته، كشف وائل جسار في المقابلة "أنه كان يعيش قصة حب مع ميراي، وأنهما انفصلا حينها لعدم قدرته على الزواج، ولكن أحواله بعد ذلك قد تحسنت".


أضاف وائل: "بتلك الفترة أحسست أني أصبحت جاهزاً للزواج، واشتريت منزلاً، وقلت لنفسي لِمَ لا أقوم بهذه الخطوة مع الإنسانة التي اخترتها وأردت أن تكون شريكتي وتعيش معي".


فيما تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو الذي علق عليه وائل: "أنت العشق وأنت الحب، العمر كلو سوا 12/11/2005″، كما تمنّى متابعو وائل له ولزوجته العمر المديد معاً والصحة والسعادة.


كان الفنان وائل جسار قد أحيا برفقة النجم السوري جورج وسوف إحدى حفلات موسم الرياض في منطقة البوليفارد، حيث حقّق الحفل نجاحاً كبيراً.









يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة" عبر خدمة اخبار Google

/**/