تفاصيل حالة الفنان السوري أيمن زيدان الصحية التي أقلقت الجميع

الساعة 05:00 صباحاً - 2021/11/15

أحدثت صورة الفنان جدلًا كبيرًا لدى المتابعين التي نشر الممثل السوري أيمن زيدان عبر حسابه الخاص على "فيسبوك"، حيث ظهرت ملامح الحزن والتعب على وجه الفنان السوري مما أثار قلق المتابعين حول صحته.


والتي ظهر فيها الفنان السوري أيمن زيدان  حيث كان واضحًا خسارته الكبيرة للوزن، وهو ما أثار الكثير من الجدل والقلق في صفوف متابعي ومحبي النجم السوري حول حالته الصحية.

 

وقد تفاعل متابعو زيدان بشكل كبير مع الصورة، حيث جاءت التعليقات ما بين التعجب من ظهور زيدان بهذه الحالة وما بين الدعاء له بالصحة والعافية، وعن سبب الحزن خمن عدد من متابعيه أنه بسبب الصدمة التي تعرض لها بعد وفاة ابنه نوّار عن عمر ناهز 19 عامًا بعد إصابته بمرض السرطان، ومن أبرز هذه التعليقات: "الله يعينه من مات ولده تغير"،" الله يجبر مصابه ويعوضه بعوض حسن ".

 

ونفى بدوره المصور السوري محمد.ب أن تكون صحّة زيدان في خطر، معلقًا على الصورة: " ياناس الأستاذ أيمن بصحة منيحة والصورة لقطة من فيلم بتدل على شخصية المفروض يكون فيها حدا متضايق ومعصب وزعلان ... الأستاذ أيمن بصحة منيحة ومانه زعلان متل كل الكومنتات المكتوبة... بلاها هي الكومنتات اللي كلها احباط وبتضايق وبتحسس كتير عيب…". 








يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة" عبر خدمة اخبار Google

/**/