هذا الرجل أبتلع عدداً من الثعابين الحية لعلاج الإمساك.. وبعد يوم واحد كشف الأطباء على معدته فوجدو مفاجأة لم تخطر على بآل أحد.. شاهد

الساعة 04:50 مساءاً - 2021/01/05

ادعى رجل، بالغ من العمر 51 عاماً، لم يتم تحديد هويته، أنه عالج الذاتي من علاج شعبي من خلال تناول ثعابين السمك الأسبوع الماضي، في محاولة لعلاج الإمساك. لكن تم نقله إلى مستشفى جيانغسو للطب الصيني، شرق الصين، في اليوم التالي بعد أن عثرت عليه أسرته مصاباً بنوبة واضحة وآلام شديدة في المعدة.

أخبار ساخنة قد تهمك
- السعودية: وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442، هل يستمر عبر منصة مدرستي، أم بالحضور على الواقع- السعودية: إعلان موعد فتح حساب المواطن، وإقرار ضوابط وشروط جديدة للمسجلين والمتقدمين الجدد، والية التحقق من الأهلية لدورة يناير 2021- هل تذكرون الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه.. شاهدو القصة الحقيقية لأغنيته الشهيرة "مايحتاج يا عيسى" .. وكيف كشف خلالها الوجه الأسود لأولاد الشيخ زايد !؟- المفاجأة التي يجهلها الكثير.. 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "الكمامة" التي ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقمة الخليجية 41- وداعاً لقرحة المعدة بعد اليوم.. وصفة طبيعية متواجدة في كل بيت تقضي على القرحة بشكل نهائي وتجعلك تعيش طوال عمرك مرتاح البال- شــاهــد بالفيديو .. السعودية "رهف القنون" تعترف بتصوير نفسها أثناء ممارسة الجنس .. وتكشف معلومات صادمة حول تهكير هاتفها ونشر مقاطعها الجنسية !!

وقال الدكتور سون هايغيان، نائب رئيس الجراحة العامة في المستشفى، إن المريض ظهر عليه أعراض تمزق الأمعاء والتهاب الصفاق الحاد، نقلاً عن صحيفة ميرور البريطانية. 

وأشار هايغيان إلى أن الثعبان قد مزق أمعاء الرجل وأغرقا بطنه بالبراز، مما تسبب في إصابة خطيرة. حيث كشفت فحوصات الأشعة المقطعية مواقع الثعابين حيث تواجدوا بين أعضائه الحيوية حول الجهاز الهضمي.

وأضاف نائب رئيس الجراحة العامة في المستشفى: "أثناء الجراحة لاحظنا كمية كبيرة من ماء البراز المخلوط بالدم، كان هناك تورم شديد، وجدنا اثنين من ثعبان المستنقعات سميكة جداً في أسفل تجويف البطن، كما كان هناك أيضاً ثقب في القولون يبلغ طوله حوالي 2 سم. وقد تسبب في حدوث العدوى ودفع جسمه إلى الصدمة". 

وأردف: "عالجنا الثقب في أمعاءه وقمنا بتنظيف تجويف البطن. وبعد ذلك بقي المريض في العناية المركزة، حيث تعافى المريض منذ ذلك الحين وهو الآن في وحدة العناية المركزة .

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"