"القهوة القاتلة" تعرف على «8» أنواع قهوة تقتل النوم وتدمر الحياة الزوجية .. أخطرها على الإطلاق «قهوة أمنية الموت»

الساعة 03:10 مساءاً - 2021/01/05

إذا كنت تريد السهر لارتباطك بالعمل لأوقات متأخرة ليلًا أو لأي سبب اَخر فأول ما يخطر ببالك هو شرب كوب من القهوة بكل تأكيد من أجل مساعدتك على السهر.

أخبار ساخنة قد تهمك
- السعودية: وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442، هل يستمر عبر منصة مدرستي، أم بالحضور على الواقع- السعودية: إعلان موعد فتح حساب المواطن، وإقرار ضوابط وشروط جديدة للمسجلين والمتقدمين الجدد، والية التحقق من الأهلية لدورة يناير 2021- هل تذكرون الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه.. شاهدو القصة الحقيقية لأغنيته الشهيرة "مايحتاج يا عيسى" .. وكيف كشف خلالها الوجه الأسود لأولاد الشيخ زايد !؟- المفاجأة التي يجهلها الكثير.. 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "الكمامة" التي ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقمة الخليجية 41- وداعاً لقرحة المعدة بعد اليوم.. وصفة طبيعية متواجدة في كل بيت تقضي على القرحة بشكل نهائي وتجعلك تعيش طوال عمرك مرتاح البال- شــاهــد بالفيديو .. السعودية "رهف القنون" تعترف بتصوير نفسها أثناء ممارسة الجنس .. وتكشف معلومات صادمة حول تهكير هاتفها ونشر مقاطعها الجنسية !!

ولكن ومع وجود الكثير من أنواع القهوة فإن تأثيراتها تختلف أيضًا من حيث فاعليتها في مساعدتك على السهر؛ لذلك إذا كنت مضطرًا إلى البقاء مستيقظًا لأوقات متأخرة  ولا تعرف نوع القهوة المناسب الذي سوف سيساعدك على ذلك؛ فسوف يعرض لك التقرير التالي أقوى 8 أنواع من القهوة سوف تجعل النوم يطير من عينيك.

8- جراند كافييه أميركانو - ستاربكس

الجميع يعرف هذا المقهى العالمي بكل تأكيد؛ ففي كل دول العالم يجب أن ترى متجرًا يحمل اسم ستاربكس، ويعد ذلك النوع من القهوة المقدمة من ستاربكس مثاليًّا لعشاق القهوة الداكنة ليس من أجل مذاقه فقط، بل من أجل احتوائه على 225 ملي جرام من الكافيين، وهو مقدار مثالي لكي تنسى النوم بكل تأكيد.

7- الموكا المثلجة

لا تعتقد أن شكلها الجذاب والرقيق يخدعك فتلك المشروبات التي تحتوي على القهوة والحليب المثلج بالإضافة إلى النكهات المختلفة تحتوي على كمية كبيرة من الكافيين تقدر بنحو 267 ملي جرام؛ لذلك إذا كنت تعشق القهوة المُنَكِّهة فنحن ننصحك بمشروب الموكا بكل تأكيد. 

6- قهوة البيتس

لعشاق القهوة الباردة ربما عليكم تجربة هذا النوع الرائع الممزوج بالحليب الذي يحتوي على 270 ملي جرام من الكافيين القوي. 

5- قهوة العين الحمراء

هي قهوة تتكون من بُن الأسبريسو القوي وحبات القهوة المحمصة المطحونة بالإضافة إلى الماء، وتعد تلك القهوة قوية جدًّا وكفيلة بأن يجعل مجرد التفكير في النوم يختفي؛ وذلك لأنها تحتوي على 275 ملي جرام من الكافيين القوي.

4- قهوة الصدمة

رغم أنها تتكون من الحليب والشيكولاتة وحبات القهوة فإن تلك الحبات قوية جدًّا وتحتوي على 280 ملي جرام من الكافيين.

-3 قهوة دانكن دونتس

من أشهر محلات حلوى الدوناتس والقهوة في الولايات المتحدة ومختلف دول العالم بما في ذلك الدول العربية، وتحتوي قهوة هذا المقهى على مشروب قهوة قوي جدًّا يحتوي على 395 ملي جرام من الكافيين.

2- قهوة الفينتي من ستاربكس

عليكم تجربة تلك القهوة الداكنة التي تحتوي على 415 ملي جرام من الكافيين، وهي نسبة كبيرة تفوق توصية منظمة الأمم المتحدة للغذاء فيما يخص كمية الكافيين التي يحتاجها البشر.


1- قهوة أمنية الموت

شرب كوب من القهوة يبقيك مستيقظًا ربما يومًا كاملاً أو عدة ساعات، ولكن ذلك النوع من القهوة من الممكن أن يبقيك 3 أيام كاملة! وبالطبع هذا الأمر له نتائج مدمرة؛ لذلك لا ينصح بشرب هذا النوع من القهوة لمن يعاني من مشكلات صحية حفاظًا على الحياة فهي تحتوي على 660 ملي جرام من الكافيين.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"