القبض على فتاة متزوجة تمارس الجنس مع عشيقها في السيارة.. وبعد التحقيق معها أعترفت بالمفاجأة التي لم يتخيلها أحد

الساعة 05:00 صباحاً - 2021/01/05

تمكنت مصالح الدرك الملكي المغربية، بمنطقة العليين الغابوية نواحي الفنيدق، من اعتقال سيدة متزوجة كانت في وضعية لا أخلاقية رفقة عشيقها داخل سيارة خاصة.

أخبار ساخنة قد تهمك
- السعودية: وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442، هل يستمر عبر منصة مدرستي، أم بالحضور على الواقع- السعودية: إعلان موعد فتح حساب المواطن، وإقرار ضوابط وشروط جديدة للمسجلين والمتقدمين الجدد، والية التحقق من الأهلية لدورة يناير 2021- هل تذكرون الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه.. شاهدو القصة الحقيقية لأغنيته الشهيرة "مايحتاج يا عيسى" .. وكيف كشف خلالها الوجه الأسود لأولاد الشيخ زايد !؟- المفاجأة التي يجهلها الكثير.. 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "الكمامة" التي ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقمة الخليجية 41- وداعاً لقرحة المعدة بعد اليوم.. وصفة طبيعية متواجدة في كل بيت تقضي على القرحة بشكل نهائي وتجعلك تعيش طوال عمرك مرتاح البال- شــاهــد بالفيديو .. السعودية "رهف القنون" تعترف بتصوير نفسها أثناء ممارسة الجنس .. وتكشف معلومات صادمة حول تهكير هاتفها ونشر مقاطعها الجنسية !!

وحسب مصادر محلية لموقع أخبارنا المغربية، كشفت تفاصيل أخرى مثيرة عن المتهمة، حيث أكدت أن الأمر يتعلق بسيدة كان زوجها قد تقدم ببلاغ للمصالح الأمنية بمارتيل قبل بضعة أشهر. يتهمها فيه بخيانته رفقة شخص آخر داخل إحدى الشقق بالمدينة. لتقوم الضابطة القضائية بمداهمة المنزل، إلا أن المعنية بالأمر نجحت في الفرار في آخر لحظة من النافذة مستعملة غطاء فراش، تاركة خلفها أوراق ومفاتيح سيارتها. التي ظلت مركونة في الخارج، حيث لم يتم إثبات واقعة الخيانة الزوجية لغياب حالة التلبس، رغم أن الزوج رآها وهي تدخل إلى شقة عشيقها.

هذا وشاءت الأقدار الإلاهية أن تقع الزوجة في ذات الفخ مرة ثانية، لكن هذه المرة تم اعتقالها متلبسة من طرف عناصر الدرك الملكي. حيث من المنتظر أن تحال على النيابة العامة بعد انتهاء التحقيقات

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"