شاهد المراهقه الفاتنة شوق محمد في أحدث ظهور.. ارتدت ملابس غريبه وبنطلونها المقطع أثار سخرية المتابعين.. (صور)

الساعة 07:45 مساءاً - 2021/01/04



اثارت الفاشينيستا السورية شوق محمد جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي في آخر إطلالة لها، ظهرت خلالها وهي ترتدي ملابس غير متناسقه واستايل قديم حسب قول المتابعين. 

أخبار ساخنة قد تهمك
- السعودية: وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442، هل يستمر عبر منصة مدرستي، أم بالحضور على الواقع- السعودية: إعلان موعد فتح حساب المواطن، وإقرار ضوابط وشروط جديدة للمسجلين والمتقدمين الجدد، والية التحقق من الأهلية لدورة يناير 2021- هل تذكرون الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه.. شاهدو القصة الحقيقية لأغنيته الشهيرة "مايحتاج يا عيسى" .. وكيف كشف خلالها الوجه الأسود لأولاد الشيخ زايد !؟- المفاجأة التي يجهلها الكثير.. 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "الكمامة" التي ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقمة الخليجية 41- وداعاً لقرحة المعدة بعد اليوم.. وصفة طبيعية متواجدة في كل بيت تقضي على القرحة بشكل نهائي وتجعلك تعيش طوال عمرك مرتاح البال- شــاهــد بالفيديو .. السعودية "رهف القنون" تعترف بتصوير نفسها أثناء ممارسة الجنس .. وتكشف معلومات صادمة حول تهكير هاتفها ونشر مقاطعها الجنسية !!


واعتبر متابعون ظهور شوق بهذة الشكل يدل على الواقع الذي وصلت اليه بعد حادثة القبض عليها في شقة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي المعروف مغني الراب دايلر. 


ورجح متابعين تأثير تلك الحادثة على حياة الفاشينيستا شوق محمد،  خصوصاً أنها ما زالت في سن المراهقة،  وسبق وأن صرّحت أنها بعلاقة عاطفية مع مشهور التواصل "دايلر"،  بينما رجح آخرون تأثير الحشيش على حالتها النفسية وإدمانها عليه بشكل مفرط وهي مازالت في هذا السن الصغير،  حيث يبلغ عمرها 18 سنة فقط. 




وشوق محمد من مواليد 2003 بدمشق، وتحمل الجنسية السورية، وديانتها الاسلام وهي من أب سوري وأم عراقيه، وتقيم في الإمارات، وهي واحدة من أفضل المشاهير في منطقة الخليج العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على السناب شات، مشهورة السناب شات شوق محمد لم تتزوج حتى الآن، وتبلغ من العمر 17 سنة حتى تاريخ 2020 م. 


الفاشينيستا شوق محمد من مشاهير الخليج العربي وقد اشتهرت خلال الفترة الأخيرة في السعودية والإمارات بشكل كبير وواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي على السناب شات، كما أنها شخصية محبوبه ومرحه، وواثقة من نفسها ولها أسلوب قوي ومنطقي ومقنع، وهي شابة جميلة وناجحة في عملها وطموحة ولديها العديد من المتابعين والمعجبين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحظى بالشهرة الكبيرة والجمهور الكبير لأسلوبها الراقي والجميل. 


قصة شوق محمد ودايلر. 


نشر الصحفي الكويتي ابو طلال الحمراني عبر حسابه الرسمي تويتر عن خبر مشاهير السوشيال ميديا بالسعوديه وذكر انه تم القبض على مشهورة الانستقرام شوق محمد ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي المعروف مغني الراب دايلر ال جوار ابن خالته بدر في شقة دايلر بالداون تاون بدبي الإمارات التي تم مداهمتها وهم بحالة سكر في شقته وكان بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات الامر الذي اثار موجة غضب وتم القبض عليهم بالسعوديه بسبب تعاطيهم المخدرات وهم بسن صغير لم يبلغوا السن القانوني وذكر ابو طلال الحمراني انه تم القبض عليها وهي بحالة غير طبيعيه وقد اكدت اثناء التحقيق معها ان دايلر هو من قام بدعوتها واغرائها للتعاطي واكدت بان شقيق المشهور هو من يقوم بجلب الحشيش لهم، وكانت والدتها على علم بالمشهور دايلر وقد حضرت لمركز الشرطة بنفسها بعد ان تم الافراج عنها بكفالة لحين موعد المحاكمة. 


بينما رفضت السلطات الافراج عن دايلر بسبب انه مشهور وهو صاحب الشقة على الرغم ان محاميه دفع 50000 الف درهم الا ان السلطات لم تقبل هذه الكفاله.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"