ياسمين صبري بفستان ضاغط تستعرض قسمات جسدها المثير.. وردة فعل مفاجئة لزوجها أبو هشيمة عندما شاهدها بهذا الوضع.. (صور)

الساعة 05:53 مساءاً - 2021/01/04

أشعلت الفنانة المصرية ياسمين صبري مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. 

أخبار ساخنة قد تهمك
- السعودية: وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442، هل يستمر عبر منصة مدرستي، أم بالحضور على الواقع- السعودية: إعلان موعد فتح حساب المواطن، وإقرار ضوابط وشروط جديدة للمسجلين والمتقدمين الجدد، والية التحقق من الأهلية لدورة يناير 2021- هل تذكرون الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه.. شاهدو القصة الحقيقية لأغنيته الشهيرة "مايحتاج يا عيسى" .. وكيف كشف خلالها الوجه الأسود لأولاد الشيخ زايد !؟- المفاجأة التي يجهلها الكثير.. 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "الكمامة" التي ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقمة الخليجية 41- وداعاً لقرحة المعدة بعد اليوم.. وصفة طبيعية متواجدة في كل بيت تقضي على القرحة بشكل نهائي وتجعلك تعيش طوال عمرك مرتاح البال- شــاهــد بالفيديو .. السعودية "رهف القنون" تعترف بتصوير نفسها أثناء ممارسة الجنس .. وتكشف معلومات صادمة حول تهكير هاتفها ونشر مقاطعها الجنسية !!


وفي الصورة التي نشرتها ياسمين صبري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ارتدت فستان ضاغط يكشف قسمات جسدها، ونسقت لونه مع لون البدلة التي يرتديها أبو هشيمة. 


وتبادلت ياسمين صبري وزوجها ابو هشيمة النظرات والإبتسامة،  وخلفهم أسطول السيارات الفارهة التي يملكونها.



وكانت الفنانة ياسمين صبري قد خطفت الأنظار في اخر اطلالة لها باحتفال ليلة رأس السنة،  حيث شاركت متابعيها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورةً جديدة وهي مرتدية فستان قصير ومكشوف الصدر.

وأظهر الفستان ذات اللون الأحمر المشجر بالأخضر، رشاقة الفنانة ياسمين وقوامها المثالي.


وتعمدت ياسمين صبري خلال إطلالتها باحتفال ليلة رأس السنة، إبراز ملامحها الجميلة بوضع الماكياج الخفيف والهادئ، وأكتفت بوضع "روج" الشفاه باللون الأحمر المناسب لإطلالتها. 


 

وياسمين صبري هي ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال ثم توالت أعمالها الفنية.


ومؤخراً تزوجت الفنانة ياسمين صبري البالغة من العمر 33 عام من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. 


وأختيرت ياسمين صبري  للمرة الثانية ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020، وسبق أن تم اختيارها في ذات القائمة عام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة. 

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"