موديلات معاطف فرو آخر موضة شتاء 2021

الساعة 02:52 صباحاً - 2021/01/04

لم تخلو عروض الازياء ضمن مجموعات شتاء 2021 من أفخم واجمل موديلات المعاطف، فبرع المصممون في تقديم تشكيلة من المعاطف الفرو بتصميمات كفيلة بإضفاء الفخامة على اطلالتك الشتوية على مدار اليوم.

أخبار ساخنة قد تهمك
- السعودية: وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442، هل يستمر عبر منصة مدرستي، أم بالحضور على الواقع- السعودية: إعلان موعد فتح حساب المواطن، وإقرار ضوابط وشروط جديدة للمسجلين والمتقدمين الجدد، والية التحقق من الأهلية لدورة يناير 2021- هل تذكرون الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه.. شاهدو القصة الحقيقية لأغنيته الشهيرة "مايحتاج يا عيسى" .. وكيف كشف خلالها الوجه الأسود لأولاد الشيخ زايد !؟- المفاجأة التي يجهلها الكثير.. 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "الكمامة" التي ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقمة الخليجية 41- وداعاً لقرحة المعدة بعد اليوم.. وصفة طبيعية متواجدة في كل بيت تقضي على القرحة بشكل نهائي وتجعلك تعيش طوال عمرك مرتاح البال- شــاهــد بالفيديو .. السعودية "رهف القنون" تعترف بتصوير نفسها أثناء ممارسة الجنس .. وتكشف معلومات صادمة حول تهكير هاتفها ونشر مقاطعها الجنسية !!



ألقي نظرة على أحدث موديلات شتاء 2021 واكتشفي أفكار رائعة لتنسيقها بكل أناقة.

معاطف فرو ماكسي نجمة شتاء 2021

 

ANNA SUI
ANNA SUI


استحوذت المعاطف الفرو الماكسي التي يصل طولها للكاحل على إهتمام المصممون، تألقت عارضة آنا سوي Anna Sui بمعطف أسود مزين بتطريز على الكتفين يزيد من عرضهما كما يساعد لونه وقصته المستقيمة في إطالة القامة.


خطفت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الأنظار بمعطف بيج Oversized مميز بياقته العريضة والأكمام الواسعة على شكل الجرس، تصميم فخم ولكن تجنبيه في حال كنتِ قصيرة أو ممتلئة القامة.



 

 


معاطف فرو ملونة لإطلالة مشرقة

BOTTEGA VENETA
BOTTEGA VENETA


تنافس المعاطف الفرو الملونة بقوة هذا الموسم، قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta موديل طويل باللون الأصفر الفاتح مزين بدءًا من الركبتين بقصاصات من نفس الخامة.


المعطف الأزرق التركوازي من توقيع MSGM كان من أبرز القطع التي لفتتنا في مجموعات شتاء 2021 نظرًا للون الحيوي الكفيل بإضفاء الإشراق على اطلالتنا الشتوية وطوله المتوسط الذي يجعل منه قطعة مثالية تناسب طلعات النهار.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"