عاجـــل: إنفجار عنيف في لبنان وبراكين من اللهب تغطي سماء منطقة القصر

الساعة 10:32 مساءاً - 2021/01/03

هز انفجار عنيف في مستودع للغاز والمازوت عند معبر العريض في منطقة القصر اللبنانية الحدودية دون ورود معلومات عن وقوع ضحايا.

أخبار ساخنة قد تهمك
- السعودية: وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442، هل يستمر عبر منصة مدرستي، أم بالحضور على الواقع- السعودية: إعلان موعد فتح حساب المواطن، وإقرار ضوابط وشروط جديدة للمسجلين والمتقدمين الجدد، والية التحقق من الأهلية لدورة يناير 2021- هل تذكرون الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه.. شاهدو القصة الحقيقية لأغنيته الشهيرة "مايحتاج يا عيسى" .. وكيف كشف خلالها الوجه الأسود لأولاد الشيخ زايد !؟- المفاجأة التي يجهلها الكثير.. 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "الكمامة" التي ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقمة الخليجية 41- وداعاً لقرحة المعدة بعد اليوم.. وصفة طبيعية متواجدة في كل بيت تقضي على القرحة بشكل نهائي وتجعلك تعيش طوال عمرك مرتاح البال- شــاهــد بالفيديو .. السعودية "رهف القنون" تعترف بتصوير نفسها أثناء ممارسة الجنس .. وتكشف معلومات صادمة حول تهكير هاتفها ونشر مقاطعها الجنسية !!

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن قوارير الغاز لا تزال تنفجر حتى اللحظة مشيرة إلى أن الانفجار أحدث دوياً هائلاً وألسنة من اللهب بطول 10 أمتار.

وحذرت من أن هناك خطراً كبيراً من امتداد النيران إلى خزانات غاز وبنزين قريبة من مكان الانفجار.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"