روجينا تظهر بتنورة قصيرة بعدما اختفت جروح وجهها

الساعة 08:10 مساءاً - 2021/05/10 روجينا تظهر بتنورة قصيرة بعدما اختفت جروح وجهها

شاركت الفنانة المصرية روجينا الجمهور بجلسة تصوير جديدة، أطلت فيها وقد اختفت آثار جروح وجهها، الذي أجرت فيه 7 غرز تجميلية قبل أيام قليلة، نتيجة تعرضها لإصابة خطيرة أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني "بنت السلطان".

وارتدت روجينا فستاناً قصيراً باللون الذهبي، شبهه الكثيرون بالتنورة، واعتمدت مكياجاً هادئاً، وظهرت بملامح صافية لا تشوبها أي جروح على الإطلاق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سرقاط يتسكع على ظهر سلحفاة.. فيديو

كورونا ينتزع عيون المصابين بالفيروس بسبب داء ناتج عن برتوكولات العلاج

يونايتد يتغلب على فيلا ويؤجل تتويج السيتي

أمريكا تضبط أسلحة ضخمة قبل تسليمها للحوثيين بساعات قليلة

نهلة سلامة تصرخ بشدة: بتوجع أوي.. ورامز جلال يسخر من حواجبها (فيديو)

خلال 6 ساعات.. يوتيوبر كويتي شهير يجمع 155 ألف دولار لصالح اليمن

الإعلان عن 6 دول عربية آمنة من الصاروخ الصيني التائة

منصة إحسان السعودية تصدر تنويهاً مهماً

فلكي يمني شهير يعلن موعد عيد الفطر ويكشف حكم رؤية الهلال ليلة التحري

فتحي بن لزرق يكشف قبل قليل عن عرض ضخم تلقاه عن طريق رجل أعمال سعودي

أحمد الميسري وزير الداخلية السابق يصدر قرار تعيين مفاجئ (نص القرار)

انتهى وقت المجاملات.. جميح: هولاء من دعموا الحوثي وخذلوا الشرعية

انفجارات عنيفة تهز مدينة مأرب (تفاصيل)

بعد زواجهما في موسى.. تعرف على فارق العمر الحقيقي بين محمد رمضان وسمية الخشاب

نهاية مأساوية لفتاة عشرينية بعد زواجها من ثلاثة مشرفين حوثيين

وتساءل العديد من المتابعين عن جروح وجه روجينا: "هل التأم أم أنه مجرد فلتر للصورة لمنع أي شوائب"، وقال آخر: "ما شاء الله تصغرين ووشك جميل، أين جرح وجهك الذي تحدثت عنه من قبل، فين جرح وجهك حقيقي ولا خضعتي لعملية تجميل؟". "الجروح اختفت فجأة".

كما لم تسلم الفنانة من انتقادات بعض متابعيها:" ليه كده ياروچينا على فكره فى لبس كتير اقيم وارقي من ده وهيليق عليكى ومش هيخليكي تنزلى من نظرنا وفي رمضان كمان".

وكانت روجينا قد وجهت رسالة بعد إصابتها خلال تصويرها لأحد مشاهد مسلسلها الجديد "بنت السلطان"، وطمأنت جمهورها عن حالتها الصحية عقب الإصابة، وقالت عبر صفحتها الشخصية بتويتر: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا بشكر، صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها وجاءت لي المستشفى".

وأضافت الفنانة المصرية: "بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم"، مستكملة: "شكرا عائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا".

وكان الفنان المصري الكوميدي حسن أبو الروس، قد كشف في وقت سابق، كواليس إصابة روجينا، قائلا: "إنها وأثناء تصوير مسلسلها تعرضت لجرح عميق في وجهها، وعند نقلها للمستشفى تقرر إجراء 7 غرز تجميلية لوجهها"، موضحا أنها غادرت المستشفى واستكملت التصوير رغم الإصابة.

وأيضًا كان الكاتب المصري أيمن سلامة مؤلف مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا قد تحدث عن الحالة الصحية لها بعد تعرضها لإصابة أثناء تصوير أحد مشاهدها في العمل الدرامي.

وقال سلامة لـ"فوشيا" إن: "المشهد كان يتضمن ضرب باسم سمرة لروجينا ضمن أحداث إحدى الحلقات التي يتم تصويرها حاليا وما حدث أنه من قوة الضرب سقطت روجينا على الجانب الآخر من الكنبة وأصيبت بوجهها وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى وأخذت 7 غرز".

وأضاف: "لكنها شجاعة وعادت من المستشفى إلى التصوير مرة أخرى وسوف يتم إعادة تصوير المشهد وبالطبع سيحاول فريق العمل إخفاء الجروح من خلال المكياج وطريقة التصوير".

وتنافس روجينا في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "بنت السلطان"، ويشاركها البطولة: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، وبيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"