شمس الكويتية تصدم الجميع بفضيحة جديدة.. خرجت الى الشارع عارية وقالت انها تبحث عن فحل ليشبع رغبتها.. شاهد

الساعة 08:49 مساءاً - 2020/10/30

أثارت شمس الكويتية الجدل من جديد بحديثها عن حبها للخروج بدون هدوم، وتحب ان تكون بدون ملابس، وقالت من يتحرش هو كلب بحاجة للعلاج وليس الفتاة، فهي لها الحق يبفعل ما تريد، وإن خرجت بدون ملابس.

أخبار ساخنة قد تهمك
- السعودية: وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442، هل يستمر عبر منصة مدرستي، أم بالحضور على الواقع- السعودية: إعلان موعد فتح حساب المواطن، وإقرار ضوابط وشروط جديدة للمسجلين والمتقدمين الجدد، والية التحقق من الأهلية لدورة يناير 2021- هل تذكرون الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه.. شاهدو القصة الحقيقية لأغنيته الشهيرة "مايحتاج يا عيسى" .. وكيف كشف خلالها الوجه الأسود لأولاد الشيخ زايد !؟- المفاجأة التي يجهلها الكثير.. 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "الكمامة" التي ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقمة الخليجية 41- وداعاً لقرحة المعدة بعد اليوم.. وصفة طبيعية متواجدة في كل بيت تقضي على القرحة بشكل نهائي وتجعلك تعيش طوال عمرك مرتاح البال- شــاهــد بالفيديو .. السعودية "رهف القنون" تعترف بتصوير نفسها أثناء ممارسة الجنس .. وتكشف معلومات صادمة حول تهكير هاتفها ونشر مقاطعها الجنسية !!

وقالت شمس الكويتية خلال إطلالة ضمن برنامج “قعدة رجال” أن للمرأة الحق في أن ترتدي ما تشاء في الشارع وأن تضع العطر الفائح، مشيرة إلى أن الرجل الذي يتحرّش بها بسبب العطر وهو “مثل الكلب ويجب معالجته”.

 


وردّاً على سؤال حول تصرفها في حال تعرض شريكها للتحرّش أجابت: “أنبسط، ما أحب أرتبط في واحد شكله نعال أو قرد”.

وأضافت أن المرأة التي تعتبر المغازلة في الجمال تحرشا هي امرأة ناقصة، مؤكدة أن المرأة التي تتمتع بالثقة في النفس وتتزين لنفسها في حال سماعها كلمات الغزل أو المعاكسة الأنيقة فستسعدها كثيرا.

وكانت ​شمس قد كشفت​ الشهر الماضي عن برومو أغنيتها الجديدة “كهربا” وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد باللهجة المصرية، والذي يحمل اسم “شيزوفرينيا”، ويضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وخالد عز.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"