فضيحة جنسية تهز السعودية : ممرض سعودي يتجاوز الخطوط الحمراء مع زميلته في مستشفى جدة .. والملابس الداخلية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو والصور

الساعة 06:37 صباحاً - 2020/10/30

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه أحد الممرضين في جدة بالمملكة العربية السعودية والهدية التي قدمها إلى إحدى زميلاته في المستشفى.

أخبار ساخنة قد تهمك
- السعودية: وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442، هل يستمر عبر منصة مدرستي، أم بالحضور على الواقع- السعودية: إعلان موعد فتح حساب المواطن، وإقرار ضوابط وشروط جديدة للمسجلين والمتقدمين الجدد، والية التحقق من الأهلية لدورة يناير 2021- هل تذكرون الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه.. شاهدو القصة الحقيقية لأغنيته الشهيرة "مايحتاج يا عيسى" .. وكيف كشف خلالها الوجه الأسود لأولاد الشيخ زايد !؟- المفاجأة التي يجهلها الكثير.. 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "الكمامة" التي ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقمة الخليجية 41- وداعاً لقرحة المعدة بعد اليوم.. وصفة طبيعية متواجدة في كل بيت تقضي على القرحة بشكل نهائي وتجعلك تعيش طوال عمرك مرتاح البال- شــاهــد بالفيديو .. السعودية "رهف القنون" تعترف بتصوير نفسها أثناء ممارسة الجنس .. وتكشف معلومات صادمة حول تهكير هاتفها ونشر مقاطعها الجنسية !!

 

 

وبرز وسيم "ممرض يهدي فلبينيه كلوت" بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، معيدين نشر مقطع الفيديو الذي يظهر الممرض وهو يقدم مجموعة من الملابس الداخلية للممرضة قائلا "هذا ليوم السبت وهذا للأحد وهذا للاثنين.."

إمارة مكة نشرت تغريدة على لسان وزارة الصحة السعودية، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قالت فيها: "إحالة ممارس صحي بإحدى المستشفيات الخاصة في جدة للجنة المختصة لإصدار العقوبة النظامية في حقه، لمخالفته أخلاقيات المهنة والآداب العامة".

وأثار مقطع الفيديو انتقادات بين نشطاء وصفوه بـ"المهين" وأنه يعتبر مسيئا للمهنة وللعاملين فيها في حين ذهب آخرون إلى إلقاء الضوء على ما وصفوه بـ"الاختلاط" بأماكن العمل، في حين ألقى نشطاء آخرون الضوء على الحريات والخصوصية.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"