مراهقة سعودية في غاية الجمال تلتحق بركب المتحررات وترمي الحجاب وتنشر صورها وهي شبه عارية.. استعرضت اردافها بطريقةً فاضحة وساخنة وكشفت صدرها للجمهور.. شاهد

الساعة 08:35 مساءاً - 2020/10/25

اثارت فتاة سعودية مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية موجة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور جريئة وفاضحة خالفت فيها عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

ومن خلال حساب مزيف على منصات التواصل الاجتماعي يحمل اسم "اش"، عملت الطالبة السعودية التي تقيم في ولاية لوس انجلوس الأمريكية، على استعراض جسدها بطريقةً فاضحة ورخيصة اثارت غضب المتابعين الذين قالو بأنها تبحث عن الشهرة ليس اكثر وتسعى للحصول على أكبر عددا من المتابعين.

 

 

ونشرت عدة صور مثيرة وجريئة،  ظهرت في احداها وهي منحية وتبرز مؤخرتها الكبيرة،  وعلقت على الصورة بقولها: "لا اقل علي بضحكة تسرق القلب، فتحت له قلبي وشرعت بابه"

وفي حسابها الآخر على تطبيق السناب شات،  ظهرت الطالبة في بث لايف استعرضت خلاله صدرها الكبير بطريقةً فاضحة وقالت ان جسمها غير مترهل والدلع خلقه الله فيها

 

ويرى متابعون ان الانفتاح الذي شهدته السعودية خلال السنوات الأخيرة اتاح للكثير من الفتيات التحرر ومخالفة عادات وتقاليد المجتمع السعودي بحثًا عن الشهرة والمال.

وليست هذة المرة الأولى التي تتمرد فيها طالبة سعودية على عادات وتقاليد مجتمعها،  فقد سبقها في ذلك الطالبة المبتعثة في امريكا "العنود العيسى"  والتي تعد حساباتها على منصات التواصل من أشهر الحسابات في الوطن العربي،  وتستعرض من خلالهم جسدها بطريقةً فاضحة جداً.

اما السعودية هند القحطاني،  فهي الأخرى تقيم في امريكا مع اولادها وتنشر على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جريئة تكشف خلالهم الكثير من مفاتن جسدها.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"