بالفيديو.. فتاة سعودية منقبة تتجاوز المحظور وترقص بالشارع العام بطريقةً فاضحة ومثيرة.. هذا الشاب لم يستطع تمالك نفسه أمام اثارتها فحدث ما لم يكن بالحسبان .. شاهد

الساعة 11:44 مساءاً - 2020/10/12

انتشر على منصة الانستقرام مقطع فيديو صادم لفتاة سعودية وهي ترقص في احد الشوارع العامة بالمملكة.

أخبار ساخنة قد تهمك
- السعودية: وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442، هل يستمر عبر منصة مدرستي، أم بالحضور على الواقع- السعودية: إعلان موعد فتح حساب المواطن، وإقرار ضوابط وشروط جديدة للمسجلين والمتقدمين الجدد، والية التحقق من الأهلية لدورة يناير 2021- هل تذكرون الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه.. شاهدو القصة الحقيقية لأغنيته الشهيرة "مايحتاج يا عيسى" .. وكيف كشف خلالها الوجه الأسود لأولاد الشيخ زايد !؟- المفاجأة التي يجهلها الكثير.. 4 ميزات مذهلة لن تصدق وجودها في "الكمامة" التي ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقمة الخليجية 41- وداعاً لقرحة المعدة بعد اليوم.. وصفة طبيعية متواجدة في كل بيت تقضي على القرحة بشكل نهائي وتجعلك تعيش طوال عمرك مرتاح البال- شــاهــد بالفيديو .. السعودية "رهف القنون" تعترف بتصوير نفسها أثناء ممارسة الجنس .. وتكشف معلومات صادمة حول تهكير هاتفها ونشر مقاطعها الجنسية !!

وظهرت الفتاة وهي ترتدي العباءة والنقاب وترقص بطريقة مثيرة في احد الشوارع وخلفها تمر السيارات بطريقة طبيعية.

 

 

المقطع المتداول اثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره البعض مواكبة للإنفتاح الكبير الذي شهدته السعودية خلال الفترة الأخيرة.


وفي تعليقه على المقطع قال مغرد سعودي يدعى عزوز ان ماتفعله الفتاة يعد قلة حياء وتربية،  بينما علق مغرد اخر بقوله :"حنا الشباب ما قد سوينا زي الحركات ذي".

وعلق اخر بقوله "والله اغلب البنات صارو مافي حياء ولا انوثة،  شيء مقرف حتى في الشوارع كذا". وقال اخر "هذة العينة التي تحط نفسها في قمة السخافة والرخص"

وتنوعت بقية التعليقات على المقطع بين الدعاء لها بالشفاء مما هي فيه وبين النصائح المقدمة لها لتستتر وتصون نفسها من هذا الاسفاف الاخلاقي.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"