مفاجأة.. جيهان فاضل ليست بائعة بمحل بل تعمل في مهنة آخرى لا تخطر على بال

الساعة 05:35 مساءاً - 2021/04/07 مفاجأة.. جيهان فاضل ليست بائعة بمحل بل تعمل في مهنة آخرى لا تخطر على بال

الفنانة الجميلة جيهان فاضل، واحدة من أشهر الوجوه في السينما المصرية، وقد تمكنت منذ بداية دخولها الوسط الفني من إثبات موهبتها الفنية وتميزها في تقديم الأدوار التي أسندت لها.

أثناء دراسة جيهان فاضل، في الجامعة الأمريكية، اكتشفها المخرج خيري بشارة خلال مشاركتها في عروض المسرح بالجامعة، وبدأت مشوارها الفني عام 1992 من خلال مشاركتها في فيلم "آيس كريم في جليم" مع الفنان عمرو دياب وساهم هذا الدور في تعرف الجمهور عليها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عبير سندر تنفذ مقلب لزوجها وتدخل في نوبة ضحك مثيرة

حشود ضخمة لفئران جائعة تغزو اسطنبول وتثير الرعب.. شاهد

حلا نورة تعلن انفصالها: هذه الأفعى دمرت حياتي الزوجية

هند البلوشي توجه تهديداً اخيراً للمشككين بزواجها من علي يوسف.. فيديو

سلمى أبو ضيف تفقد الجمهور صوابه بكشف لباسها الداخلي بجرأة شديدة

حلا الترك تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول خلافها مع والدتها.. والجمهور يجلدها

شاهد شقيقة نانسي عجرم بعد التجميل.. لن تصدق كيف أصبحت

الحصان يعلن تحول البورصة السعودية الى شركة قابضة

ندى بسيوني تكشف سر شبابها الدائم وسبب انفصالها المفاجئ عن زوجها

الموت يفجع صفاء رقماني.. وزوجها أول الناعون

فنان شهير يعلق على إلغاء ياسمين صبري حظره: مولع بها وهذا ما افعله بصورها (فيديو)

مسلسل أنت أطرق بابي يلفظ أنفاسه الأخيرة.. فهل ستنقذه هذه الخطة؟

هنا الزاهد بمايوه شفاف في البحر.. شاهد

مضيفة طيران تخطف الأضواء بفيديو جريء

مشهد اغتصاب يتحول الى حقيقية.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل الفيلم (صور)

وبعد هذا الفيلم توالت الأعمال التي شاركت فيها ومنها: سهر الليالي، أرابيسك، حياة الجوهري، امرأة هزت عرش مصر، الفاجومي ، حلم الجنوبي، في إيد أمينة، اختفاء سعيد مهران، موجة حارة، طيري ياطيارة".

وابتعدت الفنانة الجميلة جيهان فاضل، عن التمثيل لفترة بعد وفاة زوجها، ثم عادت مرة أخري وشاركت في مسلسل موجة حارة.

وكان آخر الأعمال التى شاركت فيها، الفنانة المصرية، مسلسل تحت السيطرة مع مواطنتها الفنانة نيللي كريم والذي تم عرضه عام 2015.

ومؤخرًا تم تداول أخبار حول عمل الفنانة جيهان فاضل في أحد محلات بيع المواد الغذائية في كندا، للإنفاق على أولادها الثلاثة بعد مغادرتها بلدها.

وأرفقت تلك الاخبار المتداولة عبر مواقع اخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، بصورة قيل أنها لجيهان وهي داخل المحل، إلا أنه وبعد تواصل "الوطن" مع أحد أعضاء الجالية المصرية في مدينة كاليجاري بمقاطعة ألبرتا الكندية، التي يوجد فيها سوبر ماركت «طيبة» أو «Tiba Grocery & Convenience»، فأفاد أن جيهان فاضل تواجدت فيه، لاسباب اخرى وليس للعمل فيه.

وقال عضو الجالية لموقع الوطن أن الفنانة المصرية جيهان فاضل ليست عاملة في السوبر ماركت ولكنها شريكة مع مجموعة من السيدات، في بيع الأطعمة المصرية والشرق أوسطية، بالإضافة إلى بعض المنتجات المصرية الخالصة.

واضاف بأنها  تحرص على متابعة العمل بنفسها ولهذا تتواجد في بعض الأحيان داخل السوبر ماركت المشار إليها سابقاً، والتي تبيع تلك الأطعمة والمنتجات.

وجيهان فاضل، من مواليد 11 مارس عام 1969 ويبلغ عمرها الآن 52 عاما، والدها كان مهندس معماري ووالدتها أستاذة جامعية ، وتخرجت في الجامعة الأمريكية.

وبالنسبة لحياتها الخاصة فقد تزوجت جيهان من مصمم الأزياء "عمرو حمدي" الذي توفي عام 2012 بأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية بشكل مفاجئ، خلال تواجده بالأتيليه الخاص به، بعدما تم نقله على الفور إلى المستشفى وبها لفظ أخر أنفاسه.

وقد عاش الزوجان قصة حبه كبيرة وأنجبا 3 أبناء، هم: أدهم، زياد، عالية"،وبعد وفاة زوجها تأثرت الفنانة جيهان فاضل وتوقفت حينها عن العمل في مجال التمثيل لفترة ثم عادت وشاركت في عملين أو ثلاثة وبعدها غادرت إلى الخارج.

وقالت عن زوجها في إحدى مقابلاتها التلفزيونية السابقة :"بأخد رأيه في أي عمل قبل المشاركة فيه، وهو من أكثر الأشخاص المقربين لي" .

وكانت قد شاركت جيهان فاضل، جمهورها ومتابعيها، بصورة تجمعها مع أبنائها الثلاثة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، عام 2017، وكان هذا آخر ظهور لها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الفنية والسياسية والمنوعات واخبار الصحة على موقعنا "ثقافة وصحة"