المخابرات الإماراتية تقصم ظهر الشيخ " تميم" وتسرب فضيحة جنسية لطيران القطرية.. شاهد

نشر موقع سكاي نيوز عربية،  الإماراتي خبراً مثير للجدل تحت عنوان فضيحة طيران القطرية بين الاغتصاب و"الاعتداء الجنسي والمقاطعة.

ويقول الخبر الذي شهد تداول واسع :
( أشعلت "فضيحة القطرية" مع السيدات الأستراليات موقع الخطوط الجوية القطرية على تويتر، حيث شن العشرات من المغردين هجوما شرسا وغاضبا عليها واتهموها بـ"انتهاك حقوق الإنسان" و"الاغتصاب" و"الاعتداء الجنسي".

_____________________

اخبار ساخنة قد تهمك :

 

أسرة الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" ترقص فرحاً اليوم.. شاهدو كيف كان مصير الضابط الأمريكي الذي أعتقل والدهم عام 2003م 

 

 

احمد الفيشاوي في ورطة حقيقية.. "مؤخرة" زوجته تهز مسيرته الفنية.. شاهد الفضيحة

 

 

بفستان شفاف لاصق على جسمها.. الفنانة السورية "كندة علوش" تخطف الأنظار في اخر ايام مهرجان الجونة السينمائى.. ظهرت كأنها حورية من الجنة وفاجأت الجميع بشكلها المثير.. شاهد

 

 

شاهد.. عدسات المصورين تلتقط صورة فاضحة لـ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يداعب المنطقة الحساسة لصديقته جورجينا

 

 

عاجل: وفاة الإعلامية السعودية "لجين عمران" فجر اليوم بشكل مفاجئ، وحسابها الرسمي ينشر قبل قليل اخر صورة لها في مهرجان الجونة السينمائى.. شاهد

 

 

ياسمين صبري تقع اخيراً بفخ الفضيحة.. تسريب صور صادمة وهي بالملابس الداخلية فقط.. شاهد

 

 

شمس الكويتية تصدم الجميع بفضيحة جديدة.. خرجت الى الشارع عارية وقالت انها تبحث عن فحل ليشبع رغبتها.. شاهد

 

 

من "الحمام" .. ألفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون" تصدم الجميع بظهور فاضح وهي شبه عارية وتقوم بعمل خادش في دورة المياة.. شاهد

 

 

فضيحة جنسية تهز السعودية : ممرض سعودي يتجاوز الخطوط الحمراء مع زميلته في مستشفى جدة .. والملابس الداخلية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو والصور

 

 

اذا كانت متزوجة وغاب عنها زوجها .. هذا ما تفعلة المرأة عندما تكون وحيدة في البيت

 

 

ظهور ساخن للفنانة رانيا يوسف في اليوم السابع من مهرجان الجونة.. ارتدت فستان شبه عاري وكشفت مابين فخذيها بطريقةً فاضحة.. (صور

 

 

بالملابس الداخلية فقط.. ظهور فاضح لنجمة مسلسل المؤسس عثمان .. شاهد الصور

 

 

قناة MBC تعيد نشر فيديو للفضيحة التي حدثت في الحلقة السابقة من برنامج "ذا فويس سينيور" وتضع لجنة التحكيم في موقف محرج.. شاهد

 

 

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف ترعب الجميع وتكشف عن تنبؤاتها المرعبة لعام 2021م.. مفاجأت صادمة ستحدث في دول الخليج، وهذة الدولة العظمى ستنهار للأبد.. شاهد

___________

 

 

وذهب المغردون في مواقع التواصل الاجتماعي إلى المطالبة بمقاطعة "الخطوط القطرية" ومنعها من السفر والهبوط في الأراضي الأسترالية، كما أشاروا إلى أن القطرية لم تعد ضمن قائمتهم في شركات الطيران.

وتعود أحداث الواقعة إلى الثاني من أكتوبر، عندما أجبرت السلطات في مطار حمد الدولي، جميع النساء اللواتي كن على متن الرحلة المتجهة من الدوحة إلى سيدني، على النزول من الطائرة.

ووفقا للتقارير فقد تم إجبار جميع النساء الموجودات على متن الطائرة على مغادرتها، ولدى عودتهن كانت ملامح الاستياء بادية على وجوههن، فيما كانت واحدة على الأقل تبكي.

أستراليا تطلب توضيحات بسبب تفتيش أستراليات بمطار الدوحة

 وتبين أن السلطات القطرية في المطار، قد عثرت على مولود حديث الولادة في أحد حمامات المطار، ولذلك فقد طلبت من جميع الراكبات المتجهات إلى سيدني النزول وأجبرتهم عن نزع ملابسهن، وفحصهن للتأكد من أن أيا منهن ليست والدة الطفل.

وعبرت الحكومة الأسترالية عن "مخاوف جدية" جراء الحادثة، وطالبت قطر بتقديم إجابات بعد الحادثة التي قالت عنها وزيرة الخارجية الأسترالية ماريز بايني، الاثنين، إنه "أمر مقلق جدا"، وذهبت إلى حد وصفه بـ"الاعتداء".

وأضافت أنها لم تسمع طيلة حياتها بأمر من هذا القبيل، في أي سياق، ثم أشارت إلى أن الحكومة أوضحت هذا الأمر للسلطات القطرية.

وفي بيان سابق، قالت وزارة الشؤون الخارجية والتجارة الأسترالية، إن التقارير تشير إلى واقعة بشأن معاملة عدائية للنساء فضلا عن كونها غير متناسبة، لأن ما كان مطلوبا هو أن تقدم النساء موافقتهن.

 قاطعوا القطرية

على موقع تويتر الخاص بالخطوط القطرية، كتب مغرد، اسمه رولاند ستيوارت، قائلا إن الخطوط القطرية باتت خارج قائمته للسفر الجوي، وطالب بمنعها "فورا" من التحليق إلى أستراليا.

من جهته، قال مارسيلو ألفاريز "لا تحلقوا مع الخطوط القطرية أيها الناس"، وأرفق دعوته هذه بوسم الخطوط القطرية ووسم "انتهاك حقوق الإنسان" ووسم "قاطعوا القطرية".

وكتبت مغردة تقول "يا له من أمر أرعن!! أمر مقزز! لقد رميت ما يسمى بامتياز بلاتينيوم (الخاص بالخطوط القطرية). المرأة ليست آمنة في قطر أو الخطوط القطرية".

وقال مغرد آخر "أستراليا تطالب بإجابات بعد حادثة التفتيش القصري للسيدات الأستراليات على متن القطرية وإجبارهن على خلع ملابسهن".

أما فيرجينيا تريولي فقالت "أعتقد أن الوقت قد حان للتوقف عن تسمية ما حدث بـ’الفحص الداخلي القسري‘. ألا يتوافق هذا مع التعريف الرسمي للاغتصاب؟"

وصف البعض من المغردين، مثل كاي روس، الحادثة بأنها "اعتداء جنسي"، وطالبت مغردة اسمها ليزا الحكومة الأسترالية بـ"منع طائرات القطرية من الهبوط في مطاراتها".

وأشارت مغردة إلى أن الخطوط القطرية كانت تعتبر نفسها مدافعة عن المرأة، لكنها قالت "جديا يا الخطوط القطرية.. أنت تضعين شركتك كمدافعة عن صحة المرأة عندما تكوني مسؤولة عن الاعتداء الجنسي. لقد أجبرت نساء على النزول من طائرتك ليتم تفتيشهن وتجبرهن على الخضوع لفحوصات طبية جائرة.. أنت لست بطلة للمرأة".

وقال آخر "الخطوط الجوية القطرية.. ألغيت عضويتي للتو.. لن أطير بطائراتك مرة أخرى. معاملتك للمرأة الأسترالية وصمة عار!"

أما هايدي أشرف فقالت "تم إخراج النساء من الرحلة بغض النظر عن أعمارهن في مطار قطر.. وتم فحصهن في سيارة إسعاف متوقفة وأجبرن على خلع ملابسهن الداخلية من أجل التفتيش!! بعد العثور على طفل رضيع.. أشعر بالاشمئزاز من الخطوط القطرية".

وقالت ناتالي لينون "يا إلهي!! امنعوا الخطوط القطرية من السفر إلى أستراليا، هذا مخز تماما".

وقالت مغردة اسمها تريسي "الخطوط القطرية تغتصب النساء على المدرج. لا توجد طريقة أخرى لوصف ذلك. هل يجبرون الرجال على الانحناء للفحص الداخلي دون موافقتهم؟"

من جهتها، قالت سالي جثين "يا إلهي.. لا توجد كلمات تعبر عما حدث. لا بد أن تكون هذه أسوأ تجربة ركاب على الإطلاق!"

وقالت إيلونكا لينهير "بحق الجحيم. تم فحص النساء في هذه الرحلة داخليا.. داخليا.. هذا مقلق بشكل فاضح، ومخالفة، وإذا تم ذلك دون موافقتهم، فيجب اعتباره اغتصابا"، وأرفقتها مع وسم الخطوط القطرية ووسم "حقوق المرأة من حقوق الإنسان".

هذا غيض من فيض مما يمكن العثور عليه في صفحة الخطوط القطرية على حسابها الرسمي في تويتر، حيث انتشرت أوصاف مثل "فحص بالإكراه" و"مثير للاشمئزاز" و"اعتداء جنسي" و"انتهاك مروع" و"عار" و"بربري" وغيرها، بالطبع إلى جانب وسم "قاطعوا القطرية".

ثقافة وصحة
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص